الرئيسية / ِApp / برشلونة يفكر فى التضحية بكوتينيو من أجل إعادة نيمار

برشلونة يفكر فى التضحية بكوتينيو من أجل إعادة نيمار

نيمار وكوتينيو

 

كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن نادى برشلونة الإسباني يدرس إمكانية التخلى عن نجمه البرازيلى فيليب كوتينيو خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل استعادة مواطنه نيمار دا سيلفا من نادى باريس سان جيرمان الفرنسي.

 

وفقا لصحيفة "إيفنينج ستاندارد" الإنجليزية فإن إدارة برشلونة الإسبانى تدرس التضحية بنجمها البرازيلى الأغلى فى تاريخ النادى فيليب كوتينيو ببيعه خلال الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل الحصول على خدمات مواطنه نيمار من باريس سان جيرمان.

 

 

أضافت الصحيفة أن تراجع مستوى النجم البرازيلى هذا الموسم، وعدم مشاركته فى المباريات بصفة أساسية، بعد تألق النجم الفرنسي الشاب عثمان ديمبلى، قد يدفع إدارة البارسا فى بيع اللاعب، لتمويل صفقة إعادة نيمار من النادى الباريسى.

 

 

وأشارت الصحيفة إلى أن نيمار يحظى بحب كبير من قبل نجوم برشلونة، والذين عبروا فى أكثر من مناسبة عن رغبتهم فى عودته من جديد إلى صفوف الفريق، وهو ما أكده النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي فى حديثه لصحيفة "ماركا" الإسبانية قائلا: نحن نحب أن يعود، على ما يمثله، كلاعب و فى غرفة خلع الملابس، نحن أصدقاء وعشنا بعض الأشياء الخاصة جدًا".

 

وكان نيمار قد رحل فى صيف 2017 عن صفوف برشلونة نحو باريس سان جيرمان الفرنسي، الذى سدد قيمة الشرط الجزائى فى عقده مع النادى الكتالونى والمقدر بـ 222 مليون يورو، جعله اللاعب الأغلى فى العالم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *