الرئيسية / ِApp / نجم اياكس يوافق على الإنضمام لبرشلونة

نجم اياكس يوافق على الإنضمام لبرشلونة

برشلونة

 

أصبح نادى برشلونة الإسباني قريبا من حسم صفقة ضم فرانكى دى يونج لاعب وسط نادى أياكس أمستردام الهولندى، بعد موافقة اللاعب على الإنضمام إلى الفريق الكتالونى بداية من الموسم المقبل.

 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن دى يونج لاعب وسط نادى أياكس الهولندى قد اختار اللعب لنادى برشلونة، مفضلا الإنتقال إليه على جميع العروض التى وصلت إليه من أندية مانشستر سيتي الإنجليزي، باريس سان جيرمان الفرنسي، بايرن ميونخ الألمانى ويوفنتوس الإيطالي.

 

Image result for frenkie de jong 2018

 

أضافت الصحيفة أن المفاوضات التى بدأها روبرت فرنانديز المدير الرياضى للبارسا مع اللاعب ووكيله قبل نحو عام، جعلته يختار اللعب مع برشلونة فى الموسم المقبل، خاصة وأنه ينوى إستكمال الموسم الحالى مع فريقه الذى ينافس فى دورى أبطال أوروبا هذا العام.

 

وأشارت الصحيفة إلى أن برشلونة اتفق مع دى يونج على مدة العقد والتى ستكون 5 سنوات بجانب الراتب، إلا أنه لا يوجد شئ رسمى، حتى الإتفاق مع إدارة أياكس الهولندى حول المقابل المادى للصفقة، والذى يطلب الحصول على مبلغ 75 مليون يورو.

 

 

وأوضحت الصحيفة أن مسئولى النادى الكتالونى واللاعب حريصون على حل هذه المشكلة فى أسرع وقت قبل حلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ودخول أندية أخرى مما يتسبب فى رفع قيمة اللاعب بشكل كبير.

 

جدير بالذكر أن برشلونة حسم أولى صفقاته الصيفية بضمه المدافع جان كلير توديبو من تولوز الفرنسي فى صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ناديه الحالى.   

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *