الرئيسية / ِApp / أنباء العودة إلى برشلونة تُخرج والد نيمار عن صمته

أنباء العودة إلى برشلونة تُخرج والد نيمار عن صمته

برشلوني – نفى والد نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، الأنباء التي تتحدث عن رغبة راقص السامبا في العودة إلى نادي برشلونة خلال الانتقالات الصيفية القادمة، وذلك بعدما شعر أغلى لاعب في العالم بالندم عقب الرحيل صوب الدوري الفرنسي.

وكانت التقارير الصحفية، قد أشارت إلى أن نيمار يائس من اللعب في باريس سان جيرمان، ويرى أن ممثل عاصمة الأنوار لا يملك مشروعاً، وهو ما يجعله محبطاً بالتواجد في الدوري الفرنسي، ويرغب في العودة إلى برشلونة مجدداً.

وأوضحت نفس التقارير الصحفية، أن نيمار طلب العودة إلى برشلونة 5 مرات، بعد رحيله إلى سان جيرمان، حيث تحدث والد النجم البرازيلي مع مسؤولي البلاوجرانا، وعرض عليهم مسألة عودة اللاعب إلى النادي الكتالوني.

ونشر والد نيمار صورة للخبر الذي يتحدث عن رغبة نجله بالعودة إلى برشلونة، على حسابه الشخصي مواقع التواصل الاجتماعي (انستجرام)، وكتب عليها: “أخبار مزيفة”، لينفي التقارير الصادرة من إسبانيا.

وفي سياق متصل، ذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، أن أحد المسؤولين في إدارة برشلونة نفى تواصل جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، مع والد نيمار، من أجل مناقشة مستقبل النجم البرازيلي.

ويحرص نيمار دائماً على زيارة أصدقائه في برشلونة من حين لآخر، ما يدل على العلاقة القوية التي يمتلكها اللاعب البرازيلي مع نجوم الفريق الكتالوني، وعلى رأسهم ثنائي الهجوم ليونيل ميسي ولويس سواريز.

Dwo64_HWwAAOCmS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *