الرئيسية / ِApp / تشيلسي يرد على عرض برشلونة الجديد لضم ويليان

تشيلسي يرد على عرض برشلونة الجديد لضم ويليان

ويليان

رد نادي تشيلسي الإنجليزي على العرض الذي أرسله نادي برشلونة الإسباني للتعاقد مع جناحه البرازيلي ويليان خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

برشلونة عرض على تشيلسي الحصول على ويليان في يناير الحالي مقابل انتقال جناحه البرازيلي مالكوم إلى قلعة "ستامفورد بريدج" بالإضافة إلى مقابل مادي.

 

وأكدت صحيفة "تيليجراف" البريطانية أن نادي تشيلسي رفض العرض المقدم من برشلونة للحصول على ويليان، مشيرة إلى أن النادي الإنجليزي لا يفكر في الاستغناء عن خدماته.

 

Image result for willian

 

تشيلسي يبحث عن تدعيم الفريق في ظل اقتراب جناحه الإنجليزي الشاب كالوم هودسون أودوي من الانتقال إلى بايرن ميونيخ الألماني خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

 

ويعتمد الإيطالي ماوريسيو ساري، المدير الفني لفريق تشيلسي على ويليان بشكل أساسي، وهو ما يجعله رافضل للاستغناء عن خدماته بأي شكل ممكن.

 

وينتهي تعاقد ويليان مع تشيلسي بنهاية الموسم المقبل، وهو ما يتيح له التوقيع مع أي فريق خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، والانتقال إلى صفوفه بشكل مجاني في الصيف التالي.

 

يُذكر أن برشلونة حاول التعاقد مع ويليان خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية مقابل 55 مليون جنيه إسترليني، إلا أن تشيلسي تمسك بخدماته، ليلجأ النادي الكتالوني إلى ضم مالكوم من بوردو الفرنسي مقابل 38 مليون جنيه إسترليني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *