الرئيسية / ِApp / في مثل هذا اليوم.. ميسي يدخل التاريخ

في مثل هذا اليوم.. ميسي يدخل التاريخ

احتفل عشاق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة الإسباني، بذكرى مرور 3 سنوات على فوزه بالكرة الذهبية الخامسة كأفضل لاعب في العالم، ليكون الأول في التاريخ الذي يحمل الجائزة 5 مرات طوال مسيرته الكروية.

وسبق أن فاز ميسي بجائزة الكرة الذهبية في أعوام (2010،2009، و2011، و2012، و2015)، ليكون أول من فاز بها 5 مرات في التاريخ، قبل أن يعادل هذا الرقم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عام 2017.

يأتي الفرنسي ميشيل بلاتيني مع الهولندي يوهان كريف ومواطنه ماركو فان باستن في المرتبة الثانية في عدد مرات الفوز بالكرة الذهبية، حيث فاز بالجائزة كل لاعب في 3 سنوات مختلفة.

يحمل الآن الكرة الذهبية النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب ريال مدريد الإسباني، الذي تم اختياره للأفضل في عام 2018، منهيا احتكار ميسي ورنالدو للجائزة بعد 10 سنوات.

View this post on Instagram

في مثل هذا اليوم.. أصبح النجم الأرجنتيني ليونيل #ميسي هداف #برشلونة الإسباني أول لاعب في التاريخ يفوز بالكرة الذهبية 5 مرات. #باباراتزي_الكورة

A post shared by باباراتزي الكورة (@paparazzielkora) on

غير راض

كشفت صحيفة “دون بالون” الإسبانية، عن عدم رضاء النجم الأرجنتينيليونيل ميسي على صفقة ناديه برشلونة الجديدة، بالتعاقد مع المدافع الشاب جان كلير توديبو لاعب نادي تولوز الفرنسي.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني، غير راض عن صفقة المدافع الفرنسي الشاب جان توديبو الذي يبلغ من العمر 19 عاماً، حيث لديه شكوك في مستواه.

وأشارت إلى أن هناك قلق كبير عند ليونيل ميسي من هذه الصفقة، فقد تمرد الفرنسي توديبو على ناديه من أجل الانتقال لبرشلونة، وهو نفس ما فعله مواطنه عثمان ديمبيلي مع بوروسيا دورتموند الألماني والذي أصبح لاعباً غير ملتزماً على الأطلاق.

وقالت أن ميسي لا يفهم لماذا تعاقد برشلونة مع جان توديبو في الصيف، حيث يرى إنه كان يجب أن يأتي في سوق الانتقالات الشتوية الجارية، من أجل مساعدة الفريق في النصف الثاني من الموسم الجاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *