الرئيسية / ِApp / 3 أسباب جعلت برشلونة يرفض التوقيع مع موراتا

3 أسباب جعلت برشلونة يرفض التوقيع مع موراتا

ذكرت صحيفة موندو ديورتيفو الإسبانية أن برشلونة رفض التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم ريال مدريد السابق وتشيلسي الحالي، وذلك رغم ان اللاعب عرض خدماته على النادي.

وتؤكد جميع المصادر اقتراب موراتا من الرحيل عن صفوف تشيلسي في يناير الجاري بسبب عدم مشاركته بشكل منتظم، ولعدم اقتناع المدرب ماوريسو ساري بقدراته أيضاً، ويبدو ان إشبيلية الأقرب للتوقيع مع اللاعب لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، وهناك حديث أيضاً عن وجود اهتمام من أتلتيكو مدريد.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن خوانما لوبيز وكيل أعمال اللاعب اتصل ببرشلونة قبل دخوله في مفاوضات مع إشبيلية وأتلتيكو مدريد ليعرض خدمات موكله، مستغلاً أن النادي الكاتالوني يبحث عن مهاجم لخلافة لويس سواريز.

وكان رد برشلونة أنه يقدر هذا العرض، لكن إدارة النادي تجاهلت هذا الخيار بشكل كامل، وقد اتخذ هذا القرار إيريك أبيدال وسيجورا، حيث لم يجريا أي اتصال مع وكيل اللاعب او إدارة تشيلسي للاستفسار عن الصفقة.

وأضاف التقرير أن هناك 3 أسباب جعلت برشلونة لا يفكر بالتعاقد مع موراتا، الأول يتلخص بالجانب الاقتصادي، حيث ستكلف صفقة الإعارة لمدة ستة أشهر 5 ملايين يورو، بالإضافة إلى راتب اللاعب، أما السبب الثاني يتضمن أن اللاعب لا يتناسب مع متطلبات النادي الذي يبحث عن مهاجم صغير في السن يمكنه التعلم من سواريز ويكون سعره معقولاً.

السبب الثالث والأخير يعود إلى أن موراتا لن يلعب مع الفريق إلا في حال تعرض لويس سواريز للإصابة أو إن كان يحتاج لفترة راحة، وبالتالي لا يريد النادي تحمل تكلفة هذه الصفقة بدون فائدة حقيقية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *