الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1212019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1212019

ينتظر برشلونة خوض اختبار جديد في الليجا الإسبانية عندما يستضيف إيبار على ملعب الكامب نو يوم غد الأحد لحساب الجولة 19، ويسعى الفريق لتحقيق الانتصار لتعزيز موقعه في صدارة الترتيب.

ويتربع برشلونة على عرش الصدارة بفارق 5 نقاط عن أقرب ملاحقيه اتلتيكو مدريد، وبفارق 10 نقاط عن غريمه التقليدي ريال مدريد الذي يحتل المركز الخامس، ويريد الفريق الكاتالوني الحفاظ على هذا الفارق أو توسيعه في الجولة الأخيرة من مرحلة الذهاب.

وستشهد المباراة عودة ليونيل ميسي إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مباراة ليفانتي في ذهاب ثمن نهائي كأس ملك إسبانا، والتي خسرها الفريق بهدفين مقابل هدف وبات مهدداً بالخروج من البطولة.

ويصب برشلونة تركزيه على سوق الانتقالات في الوقت الراهن، وقد ارتبط النادي بالعديد من اللاعبين مثل أدريان رابيو نجم باريس سان جيرمان، وثنائي أياكس دي ليخت ودي يونج، كما هناك حديث عن إمكانية التوقيع مع مهاجم بديل لمنير الحدادي الذي وقع لإشبيلية.

ونستعرض لكم في برشلوني هذا التقرير المحدث بشكل مستمر والذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم السبت الموافق 12 من شهر يناير الجاري:-


E9177815-11ED-4B64-8D59-E9599BF6C50F

نصيحة كلوب التي تجاهلها كوتينيو قبل الرحيل إلى برشلونة

أصبح البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب وجناح برشلونة الإسباني الحالي وليفربول الإنجليزي السابق يعيش أياماً صعبة للغاية رفقة النادي الكتالوني خلال الفترة الحالية.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة ماركا

صحيفة ماركا

أوجه التشابه والاختلاف بين موقف إيسكو وكوتينيو

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية تقريراً يستعرض أوجه التشابه والاختلاف بين موقف إيسكو في ريال مدريد وفيليب كوتينيو في برشلونة بعد أن خرج كلاهما من حسابات المدربين سانتياجو سولاري وإرنستو فالفيردي.

إقرأ الخبر كاملاً


جيتي إيميج

جيتي إيميج

قبل مباراة برشلونة القادمة .. أرقام مجنونة لميسي ضد إيبار

يسعى برشلونة لتعزيز صدارة ترتيب الدوري الإسباني عندما يستضيف ليفانتي يوم غد الأحد على ملعب لكامب نو ضمن إطار الجولة 19 والأخيرة من مرحلة الذهاب، وهي المباراة التي ستشهد عودة ليونيل ميسي إلى التشكيلة الأساسية بعد غيابه عن مباراة ليفانتي الماضية في بطولة الكأس بهدف الراحة.

إقرأ الخبر كاملاً


0E509E23-5E4C-4B38-BE9A-DD3473F499B7

برشلونة يحتفل بذكرى ميسي التاريخية مع الكرة الذهبية

احتفل نادي برشلونة الإسباني بذكرى تتويج أسطورته الحية المهاجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية “البالون دور” لأفضل لاعب في العالم الخامسة في تاريخه عام 2016.

إقرأ الخبر كاملاً


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

برشلونة يركز جهوده في يناير على ضم مهاجم مخضرم

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن برشلونة سيركز جهوده في سوق الانتقالات الشتوية الجارية على التعاقد مع مهاجم رأس حربة (9) خبير مخضرم.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *