الرئيسية / ِApp / فالفيردي يتحدث عن مفاوضات برشلونة مع موراتا ونيمار

فالفيردي يتحدث عن مفاوضات برشلونة مع موراتا ونيمار

فالفيردي مدرب برشلونة

 تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة في مؤتمر صحفي عن مواجهة فريقه غدًا أمام إيبار، بمنافسات الجولة 19 لليجا.

وأوضح فالفيردي رأيه في الثنائي ألفارو موراتا، مهاجم تشيلسي، والبرازيلي نيمار دا سيلفا، لاعب باريس سان جيرمان، بعد ارتباطهما بإمكانية الانتقال إلى برشلونة.

ونشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية تصريحات فالفيردي وقال بشأن إمكانية التعاقد مع مهاجم جديد بعد رحيل منير الحدادي إلى إشبيلية: “سنكون منتبهين للسوق، لنرى إمكانية دمج مهاجم جديد، ولكن بالطبع علينا ان نراعي الظروف الاقتصادية حاليًا، وسنرى ما إذا كان سيتم التعاقد مع مهاجم جديد أو الاعتماد على أحد لاعبي الفريق الرديف”.

وبسؤاله عن البرازيلي نيمار، علّق فالفيردي: “نيمار لاعب عظيم من الطراز العالمي، هو في فريق آخر، ولا شيء أكثر من ذلك”.

وأكد فالفيردي: “أنا أضمن أنه لم يتصل بي أي شخص بخصوص عودته، الأخبار آخذة في الظهور لكننا نحترم بي إس جي كثيرًا”.

وحول الإسباني موراتا مهاجم البلوز الحالي، والسابق لريال مدريد، أوضح مدرب برشلونة: “أعلق بنفس الشيء الذي قلته عن نيمار قبل قليل، موراتا لاعب عظيم يلعب في فريق آخر، يجب أن نحترم الأندية الأخرى”.

وبشأن شروط التعاقد مع مهاجم رقم (9) أوضح: “نريد لاعب يتأقلم بسرعة مع الفريق كما هو الحال مع موريللو في الدفاع”.

فالفيردي تحدث كذلك عن وصول ليونيل ميسي للهدف رقم 400 مبديًا دهشته: “لا أعرف ماذا أقول هذارقم مذهل ونأمل أن يسجل هدف 400 في أقرب وقت ممكن”.

وأختتم مدرب البلوجرانا معلقًا على أعمال جيرارد بيكيه التجارية: “أنا أقدر اللاعبين الذين هم بالاضافة إلى كونهم لاعبي كرة قدم، لديهم أنشطة أخرى، مع بيكيه سيكون الامر رائع بالنسبة لنا، لاعب غير تقليدي، يقوم بأعمال أخرى، وأعتقد أن ذلك جيد، هو يقدم موسم رائع، وما يفعله خارج الملعب أمر شخصي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *