الرئيسية / ِApp / نصيحة كلوب التي تجاهلها كوتينيو قبل الرحيل إلى برشلونة

نصيحة كلوب التي تجاهلها كوتينيو قبل الرحيل إلى برشلونة

أصبح البرازيلي فيليب كوتينيو صانع ألعاب وجناح برشلونة الإسباني الحالي وليفربول الإنجليزي السابق يعيش أياماً صعبة للغاية رفقة النادي الكتالوني خلال الفترة الحالية.

وخسر البرازيلي فيليب كوتينيو مركزه في التشكيلة الأساسية لكتيبة المدرب الإسباني إرنستو فالفيردي في برشلونة بعد هبوط مستواه، حيث أصبح مدربه يفضل الاعتماد على الفرنسي عثمان ديمبيلي وأيضاً الوافد الجديد أرتور ميلو.

فيليب كوتينيو الذي شغلت صفقة انتقاله إلى برشلونة جدلاً واسعاً استمر من صيف 2017 حتى يناير من عام 2018 بين رفض مدرب فريقه السابق يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول وإصرار اللاعب على الانتقال إلى النادي الكتالوني.

ولم يمر الهجوم الحالي ووضعية فيليب كوتينيو في برشلونة مرور الكرام على جماهير ليفربول الغاضبة حتى الآن من الطريقة التي رحل بها صانع الألعاب البرازيلي في يناير من العام الماضي، على الرغم من المبلغ الضخم التي دفعته إدارة النادي الكتالوني.

وذكرت جماهير ليفربول نظيرته في برشلونة واللاعب فيليب كوتينيو بالنصائح التي قدمها المدرب الألماني يورجن كلوب للاعبه البرازيلي السابق قبل رحيل الأخير إلى صفوف برشلونة.

وكان يورجن كلوب قد نصح فيليب كوتينيو بالبقاء في ليفربول برفقة ساديو ماني، محمد صلاح وروبيرتو فيرمينو قائلاً له:” ابقى هنا معنا وستنال تكريماً بتثمال لك يخلك في ملعب أنفيلد”.

وكان كلوب قد تحدث في تصريحات خاصة به و التي أدلى بها لوسائل الإعلام في شهر مايو من عام 2017 تحديداً بعد فترة قصيرة من تجديد كوتينيو لعقده مع ليفربول ودخول برشلونة في مفاوضات معه في صيف العام نفسه.

ومن ضمن هذه النصائح تحدث كلوب لكوتينيو قائلاً:” يمكنك اللعب والانتقال إلى أندية كبيرة مثل ريال مدريد، بايرن ميونخ وبرشلونة، ولكن بعيداً عن ليفربول ستصبح لاعب أخر هناك وستخسر الكثير من الأشياء”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *