الرئيسية / ِApp / 3 أسئلة ننتظر الإجابة عنها في مباراة برشلونة وأيبار

3 أسئلة ننتظر الإجابة عنها في مباراة برشلونة وأيبار

برشلوني – يحتضن ملعب كامب نو مساء يوم الأحد مباراة تتنظرها الملايين من عشاق الكرة الإسبانية ، عندما يحل أيبار صاحب المركز الثالث عشر ضيفاً على برشلونة المتصدر في الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني.

ويسعى نادي برشلونة خلال هذه المباراة للاستفادة من عامل الأرض والجمهور والحصول على النقاط الثلاث والابتعاد في صدارة بطولة الدوري الإسباني ، فيما يأمل أيبار في تحقيق المفاجأة بعد خسارته في ثماني مباريات متتالية ضد البرسا.

* هل سبق وأن خسر برشلونة تاريخياً ضد فريق أيبار؟.

فاز برشلونة في جميع مبارياته الثماني الرسمية على التوالي في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم ضد أيبار ، كما سجل النادي الكتلوني 28 هدفاً وتلقى أربعة أهداف فقط في المجموع.

وبالإضافة إلى ذلك ، فإن برشلونة هو الفريق الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في مرمى أيبار في الدوري الإسباني (28 هدفاً) ، كما أن أيبار هو الأكثر خسارة بشكل متتالي ضد البرسا (8).

* ما هي نتائج برشلونة أمام فرق الباسك في الدوري الإسباني.

برشلونة لم يخسر في آخر 11 مباراة في الدوري الإسباني ضد فرق الباسك مع المدرب إرنستو فالفيردي ، محققاً عشر انتصارات وتعادل واحد ، وقد جاء هذا التعادل (1-1) ضد أتلتيك بلباو في سبتمبر الماضي.

ويدخل برشلونة هذه المباراة برقم تهديفي مميز ، حيث أحرز هدفاً واحداً على الأقل في آخر 33 مباراة على التوالي في الدوري الإسباني ، وهي أفضل سلسلة تهديفية له في البطولة منذ أكتوبر 2013 (64).

* مينديليبار غير محظوظ في كامب نو .. هل يبتسم له هذه المرة؟

خوسيه لويس مينديليبار مدرب إيبار لم يسجل فريقه في أي من زياراته الثمانية في بطولة الدوري الإسباني على ملعب كامب نو ، وقد تلقى النادي الباسكي مع هذا المدرب 38 هدفاً بمعدل 4.75 هدفاً لكل مباراة).

ومن ناحية أخرى ، فإن ليونيل ميسي مهاجم نادي برشلونة هو اللاعب الذي سجل أكبر عدد من الأهداف في مرمى أيبار في تاريخ دوري الدرجة الأولى الإسباني (12 هدفاً) ، وذلك خلال سبع مباريات فقط.

للتواصل مع الكاتب ..

الإيميل .. [email protected]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *