الرئيسية / ِApp / تشافي ينصح برشلونة بالتعاقد مع كيميش

تشافي ينصح برشلونة بالتعاقد مع كيميش

برشلوني – نصح النجم الأسباني تشافي هيرنانديز، فريقه السابق برشلونة بالتعاقد مع يوشوا كيميش نجم نادي نادي بايرن ميونخ الألماني حيث يراه مناسبا جدا لإسلوب لعب الفريق الكتالوني.

وقد تحدث تشافي في تصريحات خاصة لصحيفة “شبورت بيلد” أثناء معكسر نادي بايرن ميونخ في الدوحة حيث يلعب النجم السابق لبرشلونة لفريق السد القطري في الوقت الحالي.

وقال تشافي:” لم أكن أعرف من هو كيميش ولكن كان لي حديث مع جوارديولا عندما كان مدربا لبايرن ميونخ وقال لي بأن كيميش هو أحد أهم لاعبي منظومته ومنذ ذلك الحين وأنا أتابعه، إنه يقوم بمجهود رائع”.

وأضاف:” أهم ما يميز كيميش هو أنه لاعب متعدد المراكز ويستطيع اللعب في أكثر من مركز ويجيد ذلك، وهو أمر مناسب لبرشلونة، أعتقد أنه من الصعب أن يرحل عن بايرن ميونخ ولكن مجيئه لبرشلونة سيكون أمر خرافي”.

وواصل:” أعتقد أن يوشوا في هذا العمر حاليا سيكون مستقبل مشرق لبايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، شخصيا اتمنى أن أراه في برشلونة ولو كان الأمر بيدي لدفعت مبلغ ضخم لضمه”.

واختتم:” كيميش يشبه كثيرا فيليب لام، وهو كان لاعبا رائعا ولو انضم إلى برشلونة كان سيصبح نجما هناك ايضاً، لذلك اتمنى رؤية كيميش لدينا ولكن هذا صعب جدا في الوقت الحالي”.

حظوظ برشلونة في تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *