الرئيسية / ِApp / ميسي بعد 400 هدف في 'الليغا': "هناك هدف لن أنساه أبدا"

ميسي بعد 400 هدف في 'الليغا': "هناك هدف لن أنساه أبدا"

None

دخل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، تاريخ الدوري الإسباني من جديد، بعدما وصل يوم الأحد للهدف رقم 400 في “الليغا”، وهو لحد الآن الهداف التاريخي للبطولة.

واحتفل قائد إف سي برشلونة، بهذا الإنجاز، من خلال إجراء حوار مع صحيفة “موندو ديبورتيفو”، واستغل الفرصة للتعبير عن سعادته، بعد وصوله لهذا الرقم، بحيث أجرى الحوار ومعه قميص عليه الرقم 400.

وقال صاحب الكرة الذهبية 5 مرات: “أنا فخور لأنني وصلت لـ 400 هدف، وأتمنى تسجيل المزيد. لا أركز على الأرقام، أو الأرقام القياسية… أدخل كل مباراة كأنها تحدي جديد، محاولا الخروج بـ 3 نقاط، والقتال من أجل الليغا، لأنها هي المسابقة التي تكافئ الفريق الأكثر انتظاما. أحاول مساعدة زملائي، لكن ليس فقط عن طريق تسجيل الأهداف، بل أيضا عن طريق التمريرات الحاسمة، أو المشاركة في بعض المحاولات الخطيرة“.


ورفض ميسي الحديث عن هدف معين في مسيرته، لكنه قال: “هدفي الأول أمام ألباسيتي، بعد تمريرة من رونالدينيو، لن أنساه أبدا“، وكان ذلك يوم 1 ماي 2005.

وأشار ليو أن “الأهداف في الكلاسيكو، أو أمام خصوم أقوياء مثل فالنسيا، أتلتيكو مدريد، إشبيلية… أو التي سجلتها في ‘كامب نو’، يكون لها طعم خاص… في النهاية، الأهداف الأكثر أهمية ليست الأكثر إثارة، بل تلك التي تساعد الفريق لتحقيق الفوز“.


قبل أن يؤكد: “من الواضح أنه من دون مساعدة زملائي، سواء الذين ألعب معم حاليا، أو أولئك الذين كانوا في المواسم الماضية، كان من المستحيل تسجيل هذا العدد من الأهداف“.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *