الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 2412019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 2412019

تلقى برشلونة هزيمة مدوية من إشبيلية يوم أمس بهدفين نظيفين في ذهاب ربع نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، وباتت حظوظه بالتأهل إلى نصف النهائي ضئيلة، فهو بحاجة للفوز بفارق 3 أهداف في لقاء العودة على ملعب الكامب نو.

وتؤكد بعض المصادر أن البرسا لا يضع بطولة الكأس ضمن أهدافه هذا الموسم، ويتضح ذلك من خلال التشكيلة التي دفع بها المدرب إرنستو فالفيردي في لقاء الأمس، فقد أراح العديد من اللاعبين الأساسيين على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

ويسير برشلونة بالطريق الصحيح في بطولة الدوري الإسباني، فهو ما زال يتربع على عرش الصدارة برصيد 46 نقطة، ويبتعد عن أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق 5 نقاط، وعن غريمه التقليدي ريال مدريد بـ10 نقاط.

ويعد برشلونة من أنشط الأندية في الميركاتو الشتوي، فقد تعاقد النادي مع 3 لاعبين حتى الآن وهم موريللو، برينس بواتينج، وأخيراً فرينكي دي يونج نجم أياكس الشاب والذي تم انتدابه مقابل 75 مليون يورو.

ونستعرض لكم في برشلوني ملخص أخبار برشلونة بشكل محدث لليوم الخميس الموافق 24 من شهر يناير الجاري:-


صحيفة موندو ديبورتيفو

صحيفة موندو ديبورتيفو

بيكيه : إشبيلية كان الأفضل وقرار مشاركة ميسي بيد فالفيردي

برشلوني – صرح جيرارد بيكيه مدافع برشلونة الحالي بعد الخسارة من إشبيلية بأن الفريق الأندلسي كان الأفضل خاصةً في الشوط الثاني، مشيرًا إلى أن مشاركة ليونيل ميسي في مباراة العودة بيد المدرب إرنستو فالفيردي.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

سواريز يرفض تبرير سقوط برشلونة بغياب ميسي

برشلوني – رفض لويس سواريز، مهاجم نادي برشلونة، تعليق الخسارة أمام إشبيلية، على شماعة غياب الأرجنتيني ليونيل ميسي، مشدداً في الوقت نفسه، على ضرورة الانتقام والثأر في موقعة الإياب.

إقرأ الخبر كاملاً


Mundo Deportivo

Mundo Deportivo

ريال مدريد وبرشلونة يُزيحان اليونايتد من التربع على القمة

برشلوني – نجح قطبا الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة، في إزاحة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي من التربع على قمة الأندية الأكثر ربحاً في كرة القدم الأوروبية خلال الموسم الماضي.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

بواتينج يُحدد الصعوبات التي واجهته ضد إشبيلية

برشلوني – حدد كيفن برينس بواتينج، مهاجم نادي برشلونة، الصعوبات التي واجهته في ظهوره الأول بقميص الفريق الكتالوني أمام إشبيلية، في اللقاء الذي انتهى بانتصار ممثلي الأندلس بهدفين دون رد، في ذهاب ربع نهائي كأس ملك إسبانيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

برشلونة يضغط بقوة على دينيس سواريز

برشلوني – بدأ نادي برشلونة رحلة التخلص من اللاعبين غير المرغوب فيهم والذين يُشكلون عبئاً ثقيلاً على الفريق الأول، وذلك بهدف الحصول على أكبر عائد مادي من رحيلهم، ويُعد دينيس سواريز أحد المعنيين بالأمر.

إقرأ الخبر كاملاً


DxnjDxnWsAATgMb
برشلونة يحصن دي يونج بشرط جزائي ضخم
كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن قيمة الشرط الجزائي الذي وضعه برشلونة في عقد النجم الهولندي فرينكي دي يونج بعد أن تم التعاقد معه من أياكس يوم أمس الأربعاء بشكل رسمي.
إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *