الرئيسية / ِApp / إجماع في برشلونة: كأس الملك ليس أولوية هذا الموسم

إجماع في برشلونة: كأس الملك ليس أولوية هذا الموسم

ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن برشلونة لا يعطي بطولة كأس الملك أهمية كبيرة مثل المواسم الأخيرة، وتحقيق اللقب هذا الموسم لا يعد أولوية بالنسبة للاعبين والمدرب إرنستو فالفيردي.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن فالفيردي تعلم من سيناريو الموسم الماضي، وذلك عندما كلفته بطولة الكأس الوصول لمباراة روما في دوري الأبطال وهو منهك على الصعيد البدني.

ولذلك، قرر فالفيردي إراحة العناصر الأساسية في الفريق خلال مباراة الأمس ضد إشبيلية، وبالأخص الرباعي ليونيل ميسي، لويس سواريز، سيرجيو بوسكيتس وجوردي ألبا، لأنه لا يوجد بدلاء لهم على نفس المستوى.

وفكرة فالفيردي تتلخص بإراحة عناصره الأساسية في هذه البطولة حتى لو كلفه ذلك الخروج من المسابقة، لأنه يريد منهم الوصول إلى لشهر مارس وأبريل ومايو بجاهزية عالية على الصعيد البدني، وتجنب سيناريو روما القاسي في الموسم المنصرم.

وأضاف التقرير أن تصريحات نجوم البرسا توضح ان التركيز ينصب على الدوري ودوري الأبطال، حيث قال فالفيردي عقب خسارة الفريق يوم أمس أمام إشبيلية “نحن نتناوب هذا الموسم أكثر لأننا نملك لاعبين أفضل، نريد الحفاظ على فارق النقاط في الدوري”.

بينما قال لويس سواريز “شهر يناير هو الأكثر تعقيداً، الكأس مهم، لكن حصد النقاط في الدوري هو أمر مهم جداً أيضاً، ويجب علينا التفكير أيضاً في مستقبل دوري الأبطال”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *