الرئيسية / ِApp / سواريز: لم نخسر بسبب ميسي

سواريز: لم نخسر بسبب ميسي

سواريز: لم نخسر بسبب ميسي

غاب ميسي ليخسر برشلونة من جديد في كأس ملك إسبانيا بثنائية نظيفة في ملعب سانشيز بيزاخوان في الاندلس في مواجهة برشلونة في ذهاب البطولة المحلية.

ويرى لويس سواريز مهاجم نادي برشلونة أن خسارة برشلونة ليست بسبب غياب لاعب بقيمة النجم الأرجنتيني الدولي ليونيل ميسي كما أكد ثقته في نجاح الفريق في تعويض الهزيمة في لقاء كامب نو المقبل.

وقال سواريز في تصريحات نقلتها "ماركا" : "مازالت هناك مباراة عودة ونحن قادرين على قلب النتيجة في المباراة القادمة، لدينا الفريق لنقدمه في المواجهة الآخرى".

وأكمل اللاعب الأوروغوياني: " غياب ميسي السبب؟ ميسي غاب عن العديد من المباريات وتمكنا من تحقيق الفوز، فقدان ميسي اليوم ليس مبرر للهزيمة، كان من الممكن أن نحقق الفوز من دونه".

وأضاف: " لعبنا بشكل أفضل في الشوط الأول وتحصلنا على العديد من الفرص لتسجيل الأهداف، في كامب نو سوف نلعب من أجل الانتقام، نحن المرشح الأبرز للفوز باللقب وسوف تكون مهمتنا الأبرز التأكيد على ذلك".

وعن مشاركة كيفين برينس بواتينغ للمرة الأولى بقميص البرسا قال سواريز: "لقد كانت مواجهة صعبة بالنسبة له كلاعب يشارك معنا للمرة الأولى، لم يتدرب معنا سوى لمرة واحدة لكنه لاعب جيد ويمتلك الكثير من الخبرات".
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *