الرئيسية / ِApp / إعتبارات عديدة بالنسبة لبرشلونة في مواجهة بيلباو

إعتبارات عديدة بالنسبة لبرشلونة في مواجهة بيلباو

يتطلع برشلونة لتحقيق الفوز على مضيفه فريق أتلتيك بليباو على ملعب سان ماميس ضمن الجولة الثالثة والعشرون من الدوري الاسباني الدرجة الأولى لإعادة الفارق إلى 8 نقاط مع الغريم ريال مدريد الذي أصبح ثانياً بعد فوزه في الديربي.

 

ولكن هذا الفوز الذي يأمل الفريق الكاتلوني في تحقيقه لن يكون سهل على الإطلاق، خاصة أن فريق أتلتيك بيلباو يلعب بشكل جيد على ملعبه عادة، وتأتي المباراة أيضاً في وقت تحسن فيه أداء ونتائج الفريق الباسكي عما كان في بداية الموسم.

 

معنى هذا أن برشلونة مطالب بتقديم مباراة نموذجية للخروج من هذه المباراة منتصراً، وهنا المشكلة، لأن المباراة تأتي في فترة فيها ضغط كبير من المباريات في مختلف المسابقات، وبعد أن خاض الفريق مباراتين قويتين أمام فالنسيا وريال مدريد.

 

ولا يريد المدير الفني إيرنستو فالفيردي المجازفة بإقحام ليو ميسي وعثمان ديمبيلي العائدين من الإصابة، خاصة كما ذكرنا أن الفريق تنتظره العديدة من المباريات القوية، مع إقتراب عودة دوري أبطال اوروباً أيضاً، حيث يواجه ليون في ثمن النهائي.

 

وفي هذه المباراة أيضاً فإن الفريق سيفتقد للاعبان من أهم الركائز في التشكيلة، وهم الظهير الأيسر جوردي ألبا الذي لا وجود لبديل حقيقي له في قائمة الفريق، واللاعب البرازيلي آرثر ميلو، الذي له أهمية كبيرة في وسط ميدان البلاوغرانا.

 

ويهذه الوضعية سيحاول فالفيردي مواجهة فريقه السابق بدون مجازفة بالنجم الأول ليونيل ميسي وبديمبيلي لكي لا يفقدهم لاحقاً، وكذلك بتحقيق الثلاث نقاط لكي لا تصبح الأمور أكثر صعوبة في الليغا، وسنرى كيف تسير الأمور هذه الليلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *