الرئيسية / ِApp / توديبو: اللعب لبرشلونة حلم أصبح واقع وبيرلو نجمي المفضل

توديبو: اللعب لبرشلونة حلم أصبح واقع وبيرلو نجمي المفضل

جان كلير توديبو

تحدث الفرنسي جان كلير توديبو، الوافد الجديد لصفوف برشلونة الإسباني في تصريحات حول انتقاله للبارسا من صفوف تولوز، خلال انتقالات الشتاء الماضية.

ونشرت صحيفة “سبورت” الإسبانية تصريحاته، وقال في بداية حديثه: “أنا سعيد للغاية أن أكون جزءًا من برشلونة، إنه كحلم طفل، هذه هي المرة الأولى التي أكون فيها في برشلونة، الانطباع الأول إنها مدينة رائعة، لم أتمكن من السير بعد، لكني سافرت كثيراً بالسيارة وأحب كل ما أراه”.

وأضاف المدافع الفرنسي: “أنا أحب كرة القدم، وعندما أكون على العشب، أحاول أن أعطي كل شيء وأبذل قصارى جهدي، ليس لدي أي تفضيلات حول اللعب في الصيف أو الشتاء، لكنني أفضل اللعب تحت الشمس أكثر من الثلج”.

اقرأ أيضًا.. برشلونة يصل لاتفاق لضم نجم مغربي

وتابع توديبو متحدثًا عن ارتدائه القميص رقم 6 والذي أرتداه أسطورة الفريق، تشافي هيرنانديز من قبل: “انضمامي للبارسا هو حلم طفل والآن أصبح حقيقة واقعة، لا أستطيع تحمل الحلم، سأرتدي الرقم 6 الذي أرتديه منذ أن كنت صغيرًا وأعرف مدى أهمية هذا الرقم هنا بالنظر للنجوم الذين حملوه من قبل، اللعب بهذا الرقم شرف لي”.

قبل بدء أول تدريب له مع برشلونة، اعترف توديبو: “تحدثت بالفعل مع عثمان ديمبلي، لقد تحدثنا قليلاً لأن لدينا أصدقاء مشتركين، سيساعدني على الاندماج، أريد أن أعرف زملائي في الفريق وقبل كل شيء، أن أتعلم الكثير من زملائي الجدد، فهم جميعًا لاعبون رائعون”.

طالع أيضًا.. كريستيانو رونالدو الجديد يشعل منافسة بين قطبي الليجا ومانشستر يونايتد.

وأكمل بشأن تعلم اللغة الإسبانية: “لدي خلفية باللغة الإنجليزية وأدرس اللغة الإسبانية في المدرسة، ويمكنني فهمها وقراءتها، لكنني لا أزال بحاجة إلى القليل من المساعدة، آمل أن أتمكن من التحكم في اللغة الإسبانية جيدًا لأنها مهمة في التواصل اليومي”.

وأخيراً، فيما يتعلق بقدوته ونجومه المفضلين في عالم كرة القدم، أختتم توديبو موضحًا اعجابه بنجم يوفنتوس السابق، أندريا بيرلو: “عندما كنت صغيرًا كنت أحب بيرلو ، كنت معجبًا به كثيرًا”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *