الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1122019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1122019

برشلوني – تعادل فريق برشلونة مساء أمس الأحد سلبيًا مع مضيفه أتلتيك بلباو، ضمن فعاليات الجولة الثالثة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018 / 2019.

وبالرغم من التعادل، إلا أن فريق برشلونة مازال متصدرًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، ولكن الفارق بينه وبين صاحب المركز الثاني ريال مدريد أصبح ست نقاط فقط.

ويريد الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي في استعادة فريقه التوازن من جديد، خاصةً وأن البرسا سيلعب الأسبوع القادم أمام ليون الفرنسي، ضمن ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، البطولة الأهم بالنسبة للبلاوجرانا هذا الموسم.

ويستعرض معكم برشلوني عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الحادي عشر من شهر فبراير الجاري :


جيتي إيميج

جيتي إيميج

ريال مدريد يتصدر ترتيب الدوري الإسباني منذ وصول سولاري

تحسنت نتائج ريال مدريد منذ تعيين المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري مديراً فنياً للفريق الأول خلفاً لجولين لوبيتيجي، ويعيش الفريق أفضل أوقاته هذا الموسم خلال الأسابيع القليلة الماضية.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

رونالدو يواصل مطاردة ميسي في سباق الحذاء الذهبي

نجح كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس في تقليص الفارق مع غريمه التقليدي ليونيل ميسي نجم برشلونة فيما يخص سباق الحذاء الذهبي الذي يمنح لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية بنهاية الموسم.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

كان يجب على فالفيردي التضحية بالكأس .. مشكلة كل موسم

نشرت صحيفة ماركا الإسبانية مقالاً يسلط الضوء على الأثار التي خلفها تمسك إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة ببطولة كأس ملك إسبانيا، وذلك بعد التعثر الجديد للفريق أمام أتلتيك بيلباو يوم أمس والذي سمح لريال مدريد بتقليص الفارق إلى 6 نقاط.

إقرأ الخبر من هنا


البا

نتائج برشلونة تنقلب رأساً على عقب دون جوردي ألبا !

برشلوني – واصل برشلونة السير على طريق التعادلات ، بعد تعادله مع أتلتيك بيلباو دون أهداف ، في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد على أرضية ملعب سان ماميس ، ضمن منافسات الجولة الـ 23 من الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

فالفيردي يرصد مكامن النقص أمام بيلباو

أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أن فريقه عانى من نواقص كثيرة أمام أتلتيك بيلباو، مشيراً إلى أن ليونيل ميسي خاض المباراة وهو جاهز بنسبة 100٪ بدنياً.

إقرأ الخبر من هنا


شتيجن

شتيجن ضد بيلباو .. سوبر مان الذي أنقذ برشلونة

برشلوني – اعترف كل من لعب على أرضية ملعب سان ماميس مساء الأحد بأن حارس المرمى الألماني مارك اندريه تير شتيجن كان اللاعب “السوبر” في اللقاء الذي جمع برشلونة مع أتلتيك بيلباو.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

تحليل 360 .. مباراة بيلباو تفضح الفارق بين برشلونة وريال مدريد

واصل أتلتيك بيلباو إغراق سفينة برشلونة وتقريبها من مُطاردها ريال مدريد، وذلك بعد أن فرض عليه تعادلاً جديداً بدون أهداف، في اللقاء الذي لُعب على ملعب سان ماميس لحساب الجولة 23 من الدوري الإسباني، وهو تعادل يُؤكد أن الفريق الكتالوني لا يعيش أزهى أيامه.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

برشلونة يُواصل نتائجه المحبطة بالتعثر أمام بيلباو

سقط نادي برشلونة، في فخ التعادل السلبي أمام أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب سان ماميس بإقليم الباسك، لحساب فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *