الرئيسية / ِApp / أخبار جيدة تصل ريال مدريد قبل مباراة آياكس القادمة

أخبار جيدة تصل ريال مدريد قبل مباراة آياكس القادمة

تلقى المدرب الأرجنتيني سانتياجو سولاري المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أخباراً جيدة للغاية قادمة من هولندا قبل ساعات من انطلاق دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وقالت وسائل الإعلام الهولندي، صباح اليوم الإثنين، أن صانع الألعاب الهولندي فرينكي دي يونج مهدد بالغياب عن موقعة آياكس أمستردام ضد ريال مدريد القادمة في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة “أمستردام رويترز” أن إصابة صانع الألعاب الهولندي فرينكي دي يونج في الفخذ قد تضاعفت خلال الساعات القليلة الماضية، وأن مصير اللاعب من المشاركة ضد ريال مدريد يوم الأربعاء القادم محل شك كبير.

وتابعت الصحيفة الهولندية، أن أمال الجهاز الطبي والفني في آياكس أمستردام عودة فرينكي دي يونج بالوقت المناسب قبل مواجهة ريال مدريد في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا أصبحت ضئيلة للغاية.

ويحل ريال مدريد ضيفاً مساء يوم الأربعاء القادم على حساب آياكس أمستردام على ملعب أمستردام أرينا ضمن منافسات الدور ثمن النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ونجح برشلونة رسمياً منذ حوالي شهر بالتعاقد مع الهولندي فرينيكي دي يونج من صفوف آياكس أمستردام على أن يصل الأخيرة إلى النادي الكتالوني مع بداية الموسم القادم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *