الرئيسية / ِApp / تيرشتيجن بعد تألقه أمام بلباو: الأهم مساعدة الفريق وجدول مبارياتنا صعب…

تيرشتيجن بعد تألقه أمام بلباو: الأهم مساعدة الفريق وجدول مبارياتنا صعب…

تيرشتيجن

اعترف مارك اندريه تيرشتيجن، حارس مرمى برشلونة الإسباني، أن الفريق يعاني من إرهاق كبير خلال هذه الفترة، وتسبب ذلك في النتائج السلبية.

وتعادل برشلونة للمباراة الثالثة على التوالي، بعد فالنسيا بالدوري وريال مدريد في كأس الملك، الأن أتليتك بلباو يحصل على نقطة من النادي الكتالوني، في مباراة كاد ان يخرج منها البلوجرانا بدون نقاط لولا تألق تيرشتيجن.

الحارس الألماني تحدث بعد المباراة “لقد كانوا يضعطون بشكل قوي للغاية طوال المباراة، اعتقد ان التعادل على هذا الملعب جيداً جداً”.

وأضاف في تصريحات نشرتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية: “دائماً يوجد بعض الأشياء التي يجب تحسينها، وعلينا العمل على ذلك، يجب تقييم ما حدث لكن لا يوجد وقت، علينا أن نقاتل للمنافسة في المباريات المقبلة”.

سواريز: الإجهاد سبب التعادل “المستحق” أمام بلباو وتيرشتيجن الأفضل في العالم

وأكمل “لدينا جدول مباريات صعب للغاية، علينا أن نرتاح ليوم أو أثنين ومواصلة القتال”.

تيرشتيجن أنقذ هدف من سوسايتا في الشوط الأول، وأخر من إيناكي ويليامز في الشوط الثاني بطريقة رائعة وحافظ لبرشلونة على النقطة.

وعند سؤاله عن التصديين، قال حارس النادي الكتالوني “لا يوجد تصدي أفضل من الأخر، لقد اعطتني تلك التصديات الثقة خلال المباراة حتى نهايتها، لا يهمني أن أكون أفضل لاعب في الفريق، الأهم هو مساعدة فريقي على الفوز والحفاظ على شباكي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *