الرئيسية / ِApp / رسالة غامضة من فيدال بعد خروجه أمام أتليتك بلباو

رسالة غامضة من فيدال بعد خروجه أمام أتليتك بلباو

فيدال

يبدو أن أرتورو فيدال لاعب وسط برشلونة الإسباني، عاد إلى الطرق القديمة بعد فترة من الهدوء على شبكات التواصل الإجتماعي.. هكذا وصفت صحيفة “سبورت” النجم التشيلي بعد لقاء فريقه أمام بلباو.

فيدال شارك في مباراة برشلونة أمام أتليتك بلباو، والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين، قبل ان يخرج في الشوط الثاني ويدخل بدلاً منه كارليس ألينا.

صحيفة “سبورت” الإسبانية، أشارت للفيديو الذي نشره أرثورو على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”، ووصفته بأنه رداً على الانتقادات التي تلقاها مؤخراً.

وأبرزت الصحيفة، استخدام فيدال بعض الصور التعبيرية مرة أخرى للرد على الانتقادات التي تلقاها، مع سماع أغنية تحتوي على الكثير من الكلمات تجاه ذلك.

وسجل فيدال تسجيلاً صغيراً استمع خلاله إلى اغنية بسيارته أثناء عودته إلى المنزل بعد مباراة برشلونة التي تعادل خلالها أمام بلباو.

وترجمت الصحيفة، كلمات الأغنية التي كان يسمعها فيدال “إنهم يريدون رؤيتي مخطئاً، لكن لن أغادر، فلبي محارب، هذه هي قواعد اللعبة، وكل من يخالفها سيدفع الثمن”.

وأشارت الصحيفة، أن ما قام به فيدال، له علاقة بتبديله في مباراة بلباو وهو ما ظهر عليه اثناء خروجه، كما أنه كان جالساً على مقاعد البدلاء وهو غاضب مما فعله فالفيردي، في ظل الهجوم والانتقادات من جانب جماهير برشلونة.

فيدال انتقل إلى برشلونة خلال فترة الإنتقالات الصيفية، قادماً من بايرن ميونخ الألماني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *