الرئيسية / ِApp / فالفيردي: فارق النقاط مع ريال مدريد؟ نحن لازلنا في الصدارة

فالفيردي: فارق النقاط مع ريال مدريد؟ نحن لازلنا في الصدارة

فالفيردي

تحدث إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، عن الفارق مع ريال مدريد الذي أصبح 6 نقاط، في سباق المنافسة على لقب الليجا.

وتعادل برشلونة أمام بلباو للمباراة الثانية على التوالي بعدما كرر ذلك ضد فالنسيا، في الوقت الذي فاز فيه ريال مدريد على أتلتيكو مدريد بالديربي، ليصبح الفارق 6 نقاط.

وصرح فالفيردي “وصلنا إلى الثلث الأخير للملعب ضد بلباو لكننا افتقدنا لصناعة الفرص الحقيقية، فقد كان لدينا العديد من الصعوبات بالمباراة”.

وأضاف في تصريحات قلتها صحيفة “سبورت” الإسبانية: “عندما نتحدث عن مشكلة هجومية، فهذا يعني أن هناك مشكلة في التمرير أو تمركز اللاعب، أو هروب المهاجم من الرقابة في الوقت اللازمة”.

وكان سواريز تحدث عن وجود مشكلة في التواصل بين اللاعبين بالمباراة، وهي ما أدت إلى انتهاء اللقاء بالتعادل السلبي “طالع من هنا”.

وعن فارق النقاط مع ريال مدريد، أكد فالفيردي “نحن لازلنا في الصدارة، قبل المباراة كنا متصدرين، وبعد التعادل نحافظ على الصدارة أيضاً، لا ننظر للحسابات في الوقت الحالي، الأهم المواصلة حتى أخر مباراة بالدوري”.

واختتم “أهنئ بلباو على ما قدموه اليوم، كانت لديهم فرص في الشوط الثاني لم نحصل عليها نحن، شكلوا على مرمانا تهديداً واضحاً”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *