الرئيسية / ِApp / فالفيردي يرصد مكامن النقص أمام بيلباو

فالفيردي يرصد مكامن النقص أمام بيلباو

برشلوني – أكد إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، أن فريقه عانى من نواقص كثيرة أمام أتلتيك بيلباو، مشيراً إلى أن ليونيل ميسي خاض المباراة وهو جاهز بنسبة 100٪ بدنياً.

وسقط برشلونة، في فخ التعادل السلبي أمام أتلتيك بيلباو، في اللقاء الذي أقيم بينهما مساء اليوم الأحد، على أرضية ملعب سان ماميس بإقليم الباسك، لحساب فعاليات الجولة 23 من مسابقة الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي: “كانت لدينا صعوبات كثيرة في بعض أوقات المباراة، كنا نصل إلى الثلث الأخير لكن افتقدنا لصناعة الفرص، لذلك لم نتمكن من خلق الخطر في منطقة بيلباو”.

وتابع: “في الشوط الثاني كانت لدينا فرص واضحة، وارتدوا علينا وكانت لديهم فرص أيضاً، هي مباراة تنافسية عالية، ولم نستغل فرصنا.. البعض يعتقد بأننا خسرنا نقطتين والبعض يقول إننا كسبنا نقطة”.

وأضاف: “هذه هي كرة القدم، سجلنا 6 أهداف في مرمى إشبيلية، ومن ثم ضد فالنسيا عدنا بعد التأخر 0/2، وأيضا عدنا بنتيجة 1/1 ضد ريال مدريد.. والأسبوع المقبل لدينا مباراة أخرى، هذا هو حال كرة القدم”.

وبشأن إقحام ليونيل ميسي في التشكيلة الأساسية، قال فالفيردي: “ميسي كانت جاهزاً بنسبة 100% لذلك لعب اليوم، وعدم تشكيله للخطورة لا يعنى أن حالته البدنية سيئة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *