الرئيسية / ِApp / كاسياس: وجود كلاسيكو في نهائي دوري الأبطال أمر صعب ولكن سيحدث يومًا ما…

كاسياس: وجود كلاسيكو في نهائي دوري الأبطال أمر صعب ولكن سيحدث يومًا ما…

كاسياس

يرى حارس مرمى فريق بورتو “إيكر كاسياس” أنه من الصعب وجود مباراة كلاسيكو بين فريقي برشلونة وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، ولكنه يتمنى حدوث ذلك يومًا ما.

وكان الأسبوع الماضي قد شهد مباراة كلاسيكو بين الغريمين التقليدين وذلك في ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا.

وسيلتقي الفريقان مجددًا هذا الشهر في مباراة الإياب، قبل أن تجمع بينهما مواجهة جديدة في شهر مارس المقبل في بطولة الدوري الإسباني.

وقال “كاسياس” في تصريحات نشرها الموقع الرسمي لليويفا: “الكلاسيكو هو التنافس الأشد على وجه الأرض، بالطبع هناك مباريات من ذلك النوع في جميع أنحاء العالم، ولكن الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد يكون على أعلى مستوى لأنه في السنوات القليلة الماضية كان أفضل اللاعبين في العالم في هذين الناديين”.

وأضاف الحارس الإسباني: “لم نتمكن حتى الآن من مشاهدة نهائي دوري أبطال بين ريال مدريد وبرشلونة، لا أعتقد أننا مستعدون لذلك بعد، لقد مررنا بشيء مماثل في مسابقات أخرى مثل كأس ليبرتادوريس، لكن نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وبرشلونة قد يكون أمرًا شديد الصعوبة”.

وواصل: “لقد رأينا بالفعل نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد وأتليتكو مدريد، أستطيع أن أتخيل أن وجود كلاسيكو في نهائي دوري الأبطال كخيار ممكن، سيكون الأمر صعبًا، لكن بالتأكيد سنراه في يوم من الأيام”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *