الرئيسية / ِApp / مدير برشلونة يُدعم كوتينيو ويؤكد قوة ريال مدريد وأتليتكو

مدير برشلونة يُدعم كوتينيو ويؤكد قوة ريال مدريد وأتليتكو

كوتينيو

رغم المستوى الذي يقدمه كوتينيو مع برشلونة منذ انضمامه للفريق من ليفربول في يناير 2018 والذي لم يرتقي لتطلعات جماهير البلوجرانا، إلا أنه يحظى بالدعم من الجميع.

فبعد تصريحات فالفيردي وسيرجيو بوسكيتس من قبل، وكذلك الرسالة التي أرسلها هريستو ستويتشكوف أسطورة النادي الكتالوني له، الأن جاء الدور على جيرمو آمور.

آمور مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة، دعم كوتينيو بعد مباراة الفريق أمام أتليتك بلباو بالليجا أمس الأحد، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وقال آمور “من حيث المبدأ، نحن سعداء جداً بكوتينيو، دائماً ما نرى بأنه لاعباً هاماً للفرق، هناك مباريات قادمة وأعتقد بأنه سيتحسن للأفضل”.

وأضاف في تصريحات نقلته صحيفة “سبورت” الإسبانية: “نحن الأن أمامنا مباريات أخرى، أمامنا بلد الوليد ثم اشبيلية وبعد ذلك ريال مدريد، نحن مازلنا متفائلين وسنواصل القتال”.

وأشار “الكثير من الفرق تتمنى ان تكون في وضعنا الحالي، نحن لسنا في مأزق، نتصدر ترتيب الدوري الإسباني، وننافس على الكأس ودوري الأبطال”.

واختتم “وجود ريال مدريد خلفنا وقبل ذلك كان أتلتيكو، بالتأكيد هم جميعاً أقوياء جداً، ويجعلونا نستمر بما نقدمه من أجل الحفاظ على الصدارة”.

ريال مدريد يأتي خلف برشلونة في المركز الثاني بفارق 6 نقاط، وثالثاً أتلتيكو مدريد بفارق 7 نقاط عن متصدر الترتيب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *