الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1222019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1222019

برشلوني – يستعد فريق برشلونة لملاقاة منافسه بلد الوليد يوم السبت المقبل، ضمن فعاليات الجولة الرابعة والعشرين من عمر مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم 2018  / 2019.

ويتصدر فريق برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني بالوقت الحالي، ولكنه خسر أربع نقاط في آخر مباراتين، مما جعل ريال مدريد صاحب المركز الثاني يقترب منه بفارق ست نقاط فقط.

ويأمل إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة الحالي في العودة لسكة الانتصارات من جديد في الدوري الإسباني، والحفاظ على فارق الست نقاط بينه وبين ريال مدريد.

ومن المنتظر أن يواجه برشلونة في الأسبوع المقبل منافسه ليون الفرنسي في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويقدم لكم برشلوني عربية في هذا التقرير اليومي المحدث باستمرار، آخر وأبرز الأخبار الخاصة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الحالي :


real-madrid-champions-league-trophy-2018_zeu0dd18cuf1y0viuufev2k4

عناوين صحف إسبانيا : ريال مدريد يعود للأبطال وبرشلونة وجد بديل سواريز

برشلوني – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الثلاثاء الموافق الثاني عشر من شهر فبراير الجاري بمباراة ريال مدريد المرتقبة أمام أياكس الهولندي المقرر إقامتها مساء غد الأربعاء، بالإضافة إلى اهتمام نادي برشلونة بالتعاقد مع الشاب الصربي يوفيتش.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

بالأرقام .. الإرهاق ليس عذراً لتقهقر برشلونة

دخل نادي برشلونة، مجدداً، إلى دوامة النتائج السلبية، حيث بلغ الفريق الكتالوني، بقيادة المدرب إرنستو فالفيردي، درجات مرتفعة من الانحدار والتقهقر في الدوري الإسباني مؤخراً، وهو ما يجعل صدارته مهددة.

اقرأ المزيد


Diario As

Diario As

حقيقة اتفاق برشلونة مع لوكا يوفيتش

برشلوني – يبدو أن نادي برشلونة، عثر على المهاجم الذي سيتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتنشيط الخط الأمامي، ومن أجل أن يكون بديلاً مستقبلياً للأوروجواياني لويس سواريز.

إقرأ الخبر من هنا


صلاح وميسي في الإعلان الجديد

صلاح وميسي في الإعلان الجديد

فيديو.. مشاهدات بالملايين لإعلان صلاح وميسي

لم تمر ساعات كثيرة على نشر الإعلان الجديد الذي يظهر فيه النجم المصري محمد صلاح مع أسطورة الكرة الأرجنتينية ليونيل ميسي، لكنه حقق نسبة مشاهدات عالية جدا تخطت حاجز المليون.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

وضعية بواتينج تثير التساؤلات في برشلونة

برشلوني – لم يكن كيفن برينس بوتينج، مهاجم نادي برشلونة، يتوقع أن حلمه في اللعب للفريق الكتالوني من الممكن أن يتحقق بعد أن يتخطى الـ30 عاماً، ولكن رحيل المهاجم الشاب منير الحدادي في يناير الماضي فتح أبواب المجد أمام النجم الغاني.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

ميسي يحافظ على صدارة هدافي الليجا

برشلوني – انتهت أحداث الجولة الثانية والعشرين من الدوري الأسباني لموسم 2018-2019 والتي واصل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تربعه على عرش هدافي البطولة وبفارق كبير عن اقرب منافسيه.

إقرأ الخبر من هنا


110

جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد الجولة الثالثة والعشرين

برشلوني – انتهت أحداث الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الأسباني لموسم 2018-2019 والتي شهدت الكثير من التغيرات والأحداث المثيرة في تلك النسخة المميزة من الليجا.

إقرأ الخبر من هنا


Skrtel

مدافع ليفربول السابق رفض الانتقال إلى برشلونة !

برشلوني – قال شريك الشركة التي تمثل مارتن سكرتل نجم فريق نادي فنربخشة التركي أن نادي برشلونة الإسباني قد حاول التوقيع مع اللاعب السلوفاكي خلال سوق الانتقالات الشتوية الماضية، ولكنه رفض الانتقال إلى كامب نو !.

إقرأ الخبر من هنا


صحيفة آس

فرانس فوتبول تختار ريال مدريد أفضل فريق في التاريخ

برشلوني – تنشر صحيفة فرانس فوتبول الشهيرة في عددها يوم الأربعاء قائمة تضم أفضل 30 فريقاً في التاريخ.

إقرأ الخبر من هنا

جيتي

جيتي

دوري أبطال أوروبا يعود .. أمور تغيرت خلال فترة التوقف

برشلوني – انقلبت المعطيات قبل دور الستة عشر من مسابقة دوري أبطال أوروبا الذي ينطلق مساء الثلاثاء بالنسبة للأندية الستة عشر المشاركة ، مقارنة بما كان عليه الوضع في دور المجموعات ، وحتى عند سحب القرعة على الأقل قبل عدة أشهر.

إقرأ الخبر من هنا


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *