الرئيسية / ِApp / أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 12 / 2 / 2019 البارسا رفض التعاقد مع رامسي…

أخبار برشلونة اليوم الثلاثاء 12 / 2 / 2019 البارسا رفض التعاقد مع رامسي…

برشلونة

يواصل برشلونة تدريباته استعدادا لخوض مواجهة بلد الوليد يوم السبت المقبل فى الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني "الليجا".

بدأ مسئولى فريق برشلونة الأسبانى فى التحرك لضم الصربى لوكا يوفيتش مهاجم فرانكفورت الألمانى خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

برشلونة يبدأ اتصالاته لضم هداف البوندزليجا
 

وفقاً لما نشرته صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن هناك إتصالات من جانب إدارة برشلونة للتعاقد مع لوكا يوفيتش صاحب الـ 21 عاماً، خاصة وأنه أحد أفضل المهاجمين المتواجدين حالياً فى أوروبا ومُفضل بنسبة كبيرة من قبل الفنييون بالبلوجرانا.

ويتصدر الصربى لوكا يوفيتش مهاجم فريق فرانكفورت قائمة هدافى الدورى الألمانى برصيد 14 هدفاً.

أوضحت الصحيفة، إن لوكا يوفيتش هداف الدورى الألمانى ليس فقط الإسم المطروح لدعم هجوم برشلونة الصيف القادم، لكن هناك عدة أسماء أخرى مرشحة لهذا المركز

من جانب أخر، أكدت تقارير ألمانية إن مسئولى ريال مدريد سبقوا إدارة برشلونة نحو ضم مهاجم فرانكفورت، وقدم فلورنتينو بيريز رئيس الملكى 45 مليون يورو لخطف اللاعب من الفريق الكتالونى.

جدير بالذكر أن مسئولى فرانكفورت الألمانى قد حددوا 40 مليون يورو للموافقة على بيع الصربى لوكا يوفيتش.

لوكا يوفيتش
لوكا يوفيتش

تعرف على الفارق بين برشلونة ومنافسيه بالليجا فى العقد الأخير
 

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، بفارق 6 نقاط عن الغريم التقليدى ريال مدريد، والذى خطف الوصافة بعد الفوز على أتلتيكو مدريد 3-1 فى ديربى العاصمة الإسبانية السبت الماضى.

وبمقارنة لنفس الفترة بعد مرور 23 جولة فى الليجا الموسم الماضى، كان البارسا يحتل الصدارة برصيد 59 نقطة بفارق 7 نقاط عن أتلتيكو مدريد الثانى، فيما كان أكثر الفارق بين الأول والثانى فى آخر 10 مواسم فى موسم 2012-2013، حيث كان الفارق 11 نقطة بين البلوجرانا الأول والروخيبلانكوس الثاني.

بينما كان موسم 2013-2014 هو الأشرس فى العقد الأخير، حيث كانت الصدارة مشتركة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد بعد الجولة الـ 23 برصيد 57 نقطة، والتى حسم خلالها فريق العاصمة لقب البطولة فى الجولة الأخيرة.

الفارق فى الجدول فى آخر 10 مواسم
الفارق فى الجدول فى آخر 10 مواسم

برشلونة رفض التعاقد مع رامسى
 

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن برشلونة رفض التعاقد مع الويلزى آرون رامسى لاعب أرسنال، والذى سينتقل إلى يوفنتوس الإيطالى نهاية الموسم الجارى عقب نهاية تعاقده مع الجانرز.

وأشارت الصحيفة إلى أن النادى الكتالونى يفضل التعاقد مع أدريان رابيو لاعب باريس سان جيرمان، مكتفيا به خاصة بعد اتمام التعاقد مع الهولندى فرانكى دى يونج.

رامسى
رامسى

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *