الرئيسية / ِApp / أربيلوا يحسب الأيام والساعات لاعتزال ميسي

أربيلوا يحسب الأيام والساعات لاعتزال ميسي

برشلوني – أكد ألفارو أربيلوا لاعب ريال مدريد السابق في حوار تلفزيوني أجراه الليلة الماضية إنه ما ينتظر اعتزال ليونيل ميسي نجم برشلونة ، قبل أن يؤكد على عدائه القديم مع النادي الكتلوني في كافة المحافل الدولية.

وجاءت تصريحات ألفارو أربيلوا في برنامج “التشيرنجويتو” الذي يبث على قناة “ميجا” الإسبانية ، حيث أجاب على أسئلة الجماهير التي كانت تتواجد في الاستديو ، ومن بينها على سبيل المثال مستقبل ليونيل ميسي وتعاظم قوة برشلونة.

وقال المدافع الإسباني السابق في هذه المقابلة : “ميسي لاعب جيد جداً ولكني لا أتمكن أبداً من الاستمتاع به ، ولا أعتقد أنني سأستمتع به ، آمل ألا يستغرق الأمر وقتاً طويلاً حتى يعتزل كرة القدم ، فأنا أحسب الأيام حتى يعلن ذلك”.

وتابع بقوله : “أنا لست ضد برشلونة ، لكني أريده أن يخسر دائماً لأن ذلك في صالح ريال مدريد ، مدريد ليست ضد برشلونة ، ومع ذلك ، لا نأمل بأن يتأهل للدور القادم من دوري أبطال أوروبا ، البرسا كان دائماً تحدياً كبيراً لنا وهو فريق رائع”.

حول التوترات التي تشهدها مباريات الكلاسيكو وأجاب : “أنت تذهب إلى الميدان للفوز ، هناك لا يكون أصدقاء ولم أكن أعرف أحداً ، ضد برشلونة كانت هناك مشاجرات والكثير من التوتر لأن كل فريق يجاول إثبات أنه الأفضل في المباراة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *