الرئيسية / ِApp / برشلونة قال لا لنجم يوفنتوس!

برشلونة قال لا لنجم يوفنتوس!

برشلونة قال لا لنجم يوفنتوس!

أكدت تقارير صحافية بريطانية أن نادي برشلونة الإسباني رفض فكرة التعاقد مع لاعب الوسط الويلزي الدولي آرون رامسي في صفقة انتقال حر.
النادي الكتالوني عرض عليه ضم نجم آرسنال الحالي لكن القرار جاء بالرفض من قبل ايريك أبيدال الذي فضل التعاقد مع فرانكي دي يونغ من صفوف أياكس أمستردام بجانب التحرك لضم أدريان رابيوت لاعب باريس سان جيرمان الحالي وكذلك منح الفرصة للاعب وسط الفريق الشاب كارلوس ألينيا.
 

 

ليس فقط برشلونة بل كذلك أندية ريال مدريد وباريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ رفضت فكرة التعاقد مع رامسي الذي قرر الذهاب إلى تورينو لمزاملة لاعبين بقيمة رونالدو وديبالا وبيانيتش في الموسم المقبل.
ويمتد تعاقد رامسي الجديد مع يوفنتوس لمدة 4 مواسم لينتهي في 2023، وتشير التقارير إلى أنه سيتقاضى راتبا أسبوعيا قيمته 400 ألف جنيه إسترليني.
وكتب رامسي عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام": "كما علمتم منذ قليل، لقد قمت بالتوقيع على عقد مبدئي للانتقال إلى يوفنتوس في الموسم المقبل".
وأضاف: "أردت ان أوجه رسالة إلى كل جماهير أرسنال التي كانت دائما مخلصة ومساندة لي بشكل كامل".
وأوضح: "لقد رحبتم بي عندما كنت شابا، وكنت معي طوال تلك الفترة بكل ما فيها من صعود وهبوط".
وأردف: "بكل الثقل في قلبي اغادر شمال لندن بعدما قضيت فيها 11 عاما لا يمكن تصديقها، أشكركم".
وأتم: " سأواصل منح الفريق كل ما يمكنني تقديمه، وأتمنى أن نختم الموسم الحالي بشكل قوي، قبل التوجه إلى مرحلتي المقبلة في تورينو".
وأجرى النجم الويلزي الكشف الطبي لصالح نادي يوفنتوس في العاصمة البريطانية لندن خلال الشهر الماضي، قبل التوقيع على عقود انتقاله إلى النادي.
وانضم صاحب الـ28 عاما إلى أرسنال قادما من كارديف سيتي في 2008 مقابل 4.8 مليون جنيه إسترليني، وشارك منذ ذلك الحين في 361 مباراة بمختلف البطولات، سجل خلالها 62 هدفا وصنع 64.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *