الرئيسية / ِApp / ريال مدريد يعود بعرض ضخم لخطف يوفيتش من برشلونة

ريال مدريد يعود بعرض ضخم لخطف يوفيتش من برشلونة

كشفت صحيفة “بيلد” الألمانية مساء اليوم الثلاثاء، عن تقديم نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، عرضًا ضخمًا إلى نادي أينتراخت فرانكفورت، من أجل التعاقد مع المهاجم الصربي لوكا يوفيتش في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة اللوس بلانكوس ريال مدريد، تقدمت بعرض إلى نظيرتها في نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني بقيمة 45 مليون يورو، للموافقة على بيع لوكا يوفيتش في نهاية الموسم وخطفه من الغريم التقليدي نادي برشلونة.

ويلعب الدولي الصربي لوكا يوفيتش الذي يبلغ من العمر 21 عاماً، في صفوف نادي أينتراخت فرانكفورت الألماني على سبيل الإعارة من نادي بنفيكا البرتغالي، ولكن هناك بند خيار الشراء النهائي مقابل 12 مليون يورو وهو الاتجاه الأقرب للحدوث.

وكان قد أكدت الكثير من التقارير الصحفية ووسائل الإعلام العالمية أمس الأثنين، على أن هناك اتفاق بالفعل بين نادي برشلونة والمهاجم الصربي لوكا يوفيتش، ولم يتبقى سوى إنهاء الاتفاق مع نادي أينتراخت فرانكفورت، من أجل ضم اللاعب في الصيف، ولكن ريال مدريد دخل الأن بقوة في الصفقة.

جدير بالذكر أن المهاجم الشاب لوكا يوفيتش لاعب نادي إينتراخت فرانكفورت، يتصدر قائمة هدافي الدوري الألماني هذا الموسم برصيد 14 هدفاً، وأصبح الأن هدفاً للعديد من الأندية الكبرى في أوروبا على رأسها ريال مدريد وبرشلونة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *