الرئيسية / ِApp / مفاجأة.. ريال مدريد يصارع برشلونة لضم حلمه الهجومي

مفاجأة.. ريال مدريد يصارع برشلونة لضم حلمه الهجومي

مفاجأة.. ريال مدريد يصارع برشلونة لضم حلمه الهجومي

دخل نادي ريال مدريد الإسباني في صراع شرس مع برشلونة من أجل ضم المهاجم الصربي الشاب "لوكا يوفيتش" في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

فريق ملعب سانتياغو بيرنابيو قرر عرض 45 مليون يورو من أجل التعاقد مع اللاعب الذي عرض برشلونة من أجل الإثنين 40 مليون يورو.

اللاعب البالغ من العمر 21 عاما هو واحدا من أبرز النجوم في الدوري الألماني بالموسم الحالي كما يتصدر هدافي المسابقة برصيد 14 هدفا بجانب تسجيله 5 أهداف في الدوري الأوروبي بالموسم الحالي.

ليلة الإثنين أعلن مقربين من نادي اينتراخت فرانكفورت الألماني عن اهتمام برشلونة بضم اللاعب واليوم أكدوا أن ريال مدريد دخل بقوة في الصراع من أجل اللاعب من خلال عرض يتفوق على ما قدمه برشلونة بخمسة ملايين يورو.

ويرغب برشلونة في ضم خليفة مستقبلي للاعبه لويس سواريز بينما يخطط فلورنتينو بيريز لتعويض امكانية اعتزال بنزيمة كرة القدم في السنوات المقبلة.

ويلعب يوفيتش موسمه الثاني مع فريقه الألماني معارا من صفوف نادي بنفيكا البرتغالي لكن الميزة تكمن في أحقية اينتراخت فرانكفورت في تحويل إعارته إلى شراء بنهاية الموسم ومن ثم تسويقه مستغلا ارتفاع قيمته بشكر كبير في الوقت الحالي.
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *