الرئيسية / ِApp / شهر مثالي لريال مدريد في الدوري الإسباني

شهر مثالي لريال مدريد في الدوري الإسباني

سلط الموقع الرسمي لنادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، الضوء على انتصارات الفريق الأخيرة ببطولة الدوري الإسباني، وذلك قبل اللقاء المرتقب ضد نادي جيرونا.

وأشار إلى أن النادي الملكي ريال مدريد، يعيش واحدة من أفضل لحظاته وذلك بعد انتصاراته المتتالية في بطولة الدوري الإسباني، حيث بدأت تلك السلسلة في 13 يناير ضد فريق ريال بيتيس عندما فاز بنتيجة 2-1، ثم الفوز على حساب إشبيلية في ملعب سانتياجو برنابيو 2-0.

وفي زيارته إلى ملعب باور 8 فاز ريال مدريد ضد النادي الكاتالوني إسبانيول بنتيجة 4-2 قبل نهاية شهر يناير، وفي فبراير واصل اللوس بلانكوس انتصاراته وتألقه بالفوز ضد ديبورتيفو ألافيس 3-0 ثم ضد أتلتيكو مدريد في الديربي 3-1.

وقال أن لاعبو ريال مدريد الذين سجلوا الأهداف في المباريات الخمس الأخيرة ببطولة الليجا، هم كريم بنزيما “3 أهداف”، وسيرجيو راموس وكاسيميرو ولوكا مودريتش وجاريث بيل “هدفين”، وداني سيبايوس وفينيسيوس جونيور وماريانو دياز “هدف”.

ويستعد نادي ريال مدريد لملاقاة جيرونا غداً الأربعاء، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإسباني “الليجا”، على ملعب سانتياجو برنابيو معقل اللوس بلانكوس.

  1. نشرة الاخبار - 16-2

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *