الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1822019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1822019

برشلوني – يحل فريق برشلونة مساء غد الثلاثاء ضيفًا على ليون الفرنسي، في ذهاب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا هذا الموسم 2018 / 2019.

ويلتقي فريق برشلونة بمضيفه ليون، وهو متصدر لجدول ترتيب الدوري الإسباني بفارق سبع نقاط كاملة عن أقرب منافسيه، لذلك يدخل البرسا اللقاء بمعنويات مرتفعة.

ويأمل إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة في تحقيق نتيجة إيجابية في لقاء الذهاب على ملعب ليون، كي ينهي الأمر لصالحه على ملعب “كامب نو” الخاص بالبرسا في مباراة العودة.

وتعتبر مسابقة دوري أبطال أوروبا هي الهدف الأول بالنسبة للاعبي فريق برشلونة، حيث كانت آخر مرة يفوز بها البلاوجرانا في عام 2015.

ويستعرض معكم برشلوني عربية في هذا التقرير اليومي، آخر وأهم الأخبار المتعلقة بفريق برشلونة الإسباني اليوم الاثنين الموافق الثامن عشر من شهر فبراير الجاري :


1550434538_347200_1550434701_noticia_normal (1)

صورة تؤكد انشغال مبابي بمباريات برشلونة والكلاسيكو

تسربت صورة للمهاجم الفرنسي الشاب كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان وهو يتابع جدول مباريات برشلونة الناري خلال الفترة القادمة، والذي يتضمن مباراتين كلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


جيتي إيميج

جيتي إيميج

قبل مباراة برشلونة القادمة .. كل ما فعله ميسي أمام ليون

يستعد برشلونة لخوض أول مباراة في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي سيحل فيها ضيفاً ثقيلاً على ليون الفرنسي يوم غد الثلاثاء على ملعب “بارك أولمبيك ليون” في ذهاب ثمن النهائي.

إقرأ الخبر من هنا


110

جدول ترتيب الدوري الأسباني بعد الجولة الرابعة والعشرين

برشلوني – انتهت أحداث الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني لموسم 2018-2019 والذي تغير فيه الكثير من الأمور حيث ابتعد برشلونة بالصدارة وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث تاركا الوصافة لفريق العاصمة الآخر، أتليتكو مدريد.

إقرأ الخبر من هنا


(Getty Images)

(Getty Images)

ميسي يوسع الفارق في صدارة ترتيب هدافي الليجا

برشلوني – انتهت أحداث الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الأسباني “ليجا” من موسم 2018-2019 والتي واصل فيها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي تربعه على عرش هدافي البطولة، بعدما كان الهداف املوسم الماضي أيضاً.

إقرأ الخبر من هنا


Marcelo

كافو يدافع عن مارسيلو ويرفض مقارنة ميسي بالآخرين !

برشلوني – دافع كافو نجم منتخب البرازيل السابق عن مواطنه مارسيلو نجم فريق نادي ريال مدريد الإسباني في ظل الهجوم الشرس الذي يتعرض له الظهير الأيسر في الآونة الأخيرة.

إقرأ الخبر من هنا


Getty

Getty

هل سيغيب راموس عن الكلاسيكو بعد طرده ضد جيرونا؟

لا يتوقف سيرجيو راموس، مدافع نادي ريال مدريد، عن إثارة الجدل في كل مباراة يخوضها بقميص الفريق الملكي، حيث يملك القائد الإسباني علاقة حب وتولُّه مع البطاقات الملونة.

إقرأ الخبر من هنا


lia

جاري لينكر يشمت في ريال مدريد بعد الخسارة من جيرونا

شمت الأسطورة الإنجليزية المعتزل جاري لينكر مهاجم نادي برشلونة السابق، في نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد، بعد خسارته من نادي جيرونا في بطولة الدوري الإسباني.

 إقرأ الخبر من هنا

ديمبيلي

ديمبيلي : ميسي لاعب عظيم وعلينا الحذر من ليون

برشلوني – شدد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي على خطورة فريقه ليون الفرنسي على فريقه برشلونة ، قبل يوم واحد على المواجهة التي تجمع الفريقان.

 اقرا الخبر من هنا

MD

MD

مدافع برشلونة: ديمبيلي لاعب جيد لكنه يتأخر كثيراً

أبرز كليمون لونجليه، مدافع نادي برشلونة، الخصال والصفات السلبية والإيجابية التي يتحلى بها زميله ومواطنه عثمان ديمبيلي، مشيراً في سياق آخر، إلى أن موقعة ليون في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا ستكون صعبة على الفريق الكتالوني.

إقرأ الخبر من هنا


mad

مدافع برشلونة يغيب عن مواجهة ليون بسبب الإصابة

أعلن نادي برشلونة الإسباني اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، عن قائمة الفريق لمواجهة نادي أولمبيك ليون في المباراة التي ستجمع الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا.

 إقرأ الخبر من هنا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *