الرئيسية / ِApp / لينغليه يعترف: استفدت من إصابة أومتيتي!

لينغليه يعترف: استفدت من إصابة أومتيتي!

لينغليه يعترف: استفدت من إصابة أومتيتي!

اعترف كليمينت لينغليه مدافع نادي برشلونة الإسباني أن إصابة صامويل أومتيتي كانت بمثابة خبر جيد بالنسبة له.

اللاعب الفرنسي الشاب انضم لبرشلونة قادما من إشبيلية مقابل 35 مليون يورو لكنه عانى من الجلوس على مقاعد البدلاء في بداية الموسم بينما إصابة أومتيتي وغيابه عن الملاعب دفع المدرب آرنيستو فالفيردي لمنح الفرصة للاعب.

لينغليه قال في تصريحات صحافية: " خارج الملعب هو صديق جيد للغاية يمنحني الكثير من النصائح بينما كلاعب هو رائع، من دون شك إصابته ساهمت في حصولي على الفرصة، أريد أن ألعب العديد من المباريات بقدر ما أستطيع، مثل أومتيتي، بيكيه، فيرمايلين وموريللو، وحتى توديبو الذي جاء من تولوز".

وأكمل: "حلم لأي لاعب أن يشارك أساسيا في صفوف فريق كبير بحجم برشلونة، من الجيد انني لدي فرصة حاليا في صفوف برشلونة، أشعر بالكثير من الفخر ولذلك لا أتوقف عن العمل، في برشلونة يجب أن تكون دائما في أفضل مستوياتك من أجل الحصول على الفرصة".

وعن تألق عثمان ديمبيلي قال لينغليه: " في البداية جاء بصفقة كبيرة وهو ما تسبب في تعقد موقفه لاسيما مع احتياجه للوقت للتكيف والانسجام مع البرسا والحياة في إسبانيا، ما عقد موقفه كذلك الإصابات التي تعرض لها، لكنه الآن يتمتع بلعب كرة القدم ويلعب بشكل مميز وأصبح لاعب مفضل بالنسبة للجماهير وقادر على حل المشاكل الهجومية من خلال فتح مساحات في دفاع المنافسين".

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *