الرئيسية / ِApp / ماذا حصل في آخر مباراة بين برشلونة وليون؟

ماذا حصل في آخر مباراة بين برشلونة وليون؟

برشلوني – يلتقي غدا فريقا ليون الفرنسي وبرشلونة الإسباني في إطار مباريات الذهاب لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا لموسم 2018-2019 والذي يحمل لقبه في المواسم الثلاث الماضية فريق ريال مدريد الأسباني.

وتعيد لنا تلك المواجهة ذكريات المباراة التي جمعت بين الفريقين في موسم 2008-2009 في نفس الدور والتي انتهت بفوز برشلونة بنتيجة 5-2 في ملعب الكامب نو بعد أن تعادل الفريقان في مباراة الذهاب بنتيجة 1-1.

وكان الكامب نو شاهدا على الفوز الكبير للبلاوجرانا والذي أوصله بعد ذلك للفوز باللقب في عام 2009 على حساب مانشستر يونايتد، حيث سجل أهداف برشلونة كل من تييري هنري في مناسبتين وليونيل ميسي وصامويل إيتو وسيدو كايتا.

وكان هدفي نادي ليون الضيف في تلك المباراة قد جاءا عن طريق كل من جين ماكون وجونينيو بيرنامبوكانو الذي طرد في الدقيقة الأخيرة من المباراة، أمام أنظار بيب جوارديولا مدرب البارسا وكلود بويل مدرب ليون.

ولكن مباراة الغد ستكون على ملعب “جيرلان” في فرنسا بعد أن حل ليون ثانيا في مجموعته التي ضمت المتصدر مانشستر سيتي وبرصيد 8 نقاط، بينما جاء برشلونة في صدارة مجموعته الثانية برصيد 14 نقطة متفوقا على توتنهام الإنجليزي صاحب الوصافة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *