الرئيسية / ِApp / هل يستحق مالكوم كل هذا يا فالفيردي ؟

هل يستحق مالكوم كل هذا يا فالفيردي ؟

تألق النجم البرازيلي الشاب مالكوم دي اوليفيرا بشكل كبير في مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ملك اسبانيا أمام الغريم التقليدي ريال مدريد والتي إنتهت بتعادل الفريقين بنتيجة 1-1، حيث سجل مالكوم هدف برشلونة.

 

ولكن بعد ذلك لعب برشلونة مباراتين في بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى، أمام كلا من أتلتيك بيلباو وبلد الوليد، لم يشترك فيها اللاعب في أي دقيقة، رغم أن كثيرون توقعوا الإعتماد عليه بعد المستوى المميز الذي أظهره في الكلاسيكو.

 

مالكوم من حقه أن يأخذ الفرصة في مباراة ليون لأسباب كثيرة، فالفريق الكاتلوني ظهر خجولاً في خط الهجوم في آخر مباراتين، حيث تواجد ميسي ولويس سواريز وعثمان ديمبيلي وفيليب كوتينيو، وحتى بواتينغ دون أن يلعب مالكوم أبداً.

 

فاللاعب ترك إنطباع مميز بعد آخر مباراة لعبها في العموم، وبعد آخر مباراة لعبها في مسابقة دوري أبطال اوروبا، حيث سجل هدف برشلونة الوحيد في المباراة التي تعادل فيها مع مضيفه فريق إنتر ميلان 1-1 في ملعب جوزيبي مياتزا.

 

بالإضافة إلى ذلك فاللاعب إعتاد على اللعب أمام اوليمبيك ليون، خاصة أن المباراة ستقام في فرنسا، ويعتبر ليون أكثر فريق سجل فيه مالكوم عندما كان لاعباً في فريق بوردو، فهو سجل 4 أهداف في ليون من أصل 20 هدف له في الدوري الفرنسي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *