الرئيسية / ِApp / برشلونة يترقب مباراة ليون لمراقبة بديل ألبا

برشلونة يترقب مباراة ليون لمراقبة بديل ألبا

أكدت صحيفة “سبورت” الإسبانية مساء اليوم الثلاثاء، على أن إدارة نادي برشلونة تترقب مواجهة نادي أولمبيك ليون الفرنسي، من أجل مراقبة الظهير الأيسر فيرلاند ميندي استعدادًا لضمه في الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن إدارة برشلونة ستراقب اللاعب فيرلاند ميندي الظهير الأيسر لنادي ليون بقوة في المباراة التي ستجمع الفريقين ببطولة دوري أبطال أوروبا، حيث يعد هدفاً قوياً للبرسا ليحل محل جوردي ألبا.

وأشارت إلى أن نادي برشلونة الإسباني، يخطط منذ فترة طويلة للتعاقد مع المدافع فيرلاند ميندي الذي يبلغ من العمر 23 عاماً، حيث يراه البرسا البديل المناسب لجوردي ألبا الذي لم يتمكن من الوصول إلى اتفاق حتى الأن لتجديد عقده.

وأوضحت أن إريك أبيدال السكرتير الفني لنادي برشلونة الإسباني، يتابع مسيرة لاعب أولمبيك ليون بقوة ودقة، ومن المقرر أن يتقدم البرسا بعرض يتراوح بين 35 لـ40 مليون يورو للظفر بخدمات ميندي في يونيو المقبل.

وذكرت أن المدافع الفرنسي فيرلاند ميندي لديه علاقة قوية للغاية بمواطنه عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة منذ أن كان يعيش الثنائي معاً إفرو بفرنسا، وهو ما قد يسهل الأمور على البلواجرانا لضمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *