الرئيسية / ِApp / برشلونة يتجنب المخاطرة بأومتيتي أمام إشبيلية وريال مدريد

برشلونة يتجنب المخاطرة بأومتيتي أمام إشبيلية وريال مدريد

صامويل اومتيتي

يستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره إشبيلية، يوم السبت القادم بمنافسات الليجا، ثم يواجه غريمه ريال مدريد بإياب نصف نهائي كأس الملك على ملعب “سانتياجو برنابيو”.

واستعاد البارسا خدمات مدافعه الفرنسي صامويل أومتيتي، لكن المدرب إرنستو فالفيردي، لا يرغب في المخاطرة بلاعبه.

أومتيتي عانى من إصابة في غضروف الركبة وغاب عن الملاعب منذ أواخر نوفمبر الماضي، وواصل الخضوع لبرنامج تأهيلي.

كان البقاء على مقاعد البدلاء أمام أوليمبك ليون هذا الأسبوع في دوري الأبطال هو الخطوة الأولى نحو الانتعاش الكامل لكن برشلونة على يقين من شيء واحد، أنهم لا يريدون التسرع في الأمور.

ووفقًا لصحيفة “سبورت” الإسبانية، لن يتم إجبار الفرنسي على خوض مواجهة إشبيلية أو ريال مدريد، يريد برشلونة تجنب التجربة السيئة لما حدث عندما عاد من نفس مشكلة الركبة وتعرض لانتكاسة.

اقرأ أيضًا.. إشبيلية يتلقى ضربة قوية قبل مواجهة برشلونة

يأمل البارسا في أن يكون أومتيتي في أفضل حالاته للمرحلة الأخيرة من الموسم ولذلك لن يخاطر بمشاركته.

وأختتم التقرير مؤكدًا أن خطة إرنستو فالفيردي الأولية هي أن أومتيتي لن تلعب ضد أشبيلية يوم السبت أو في أي من مباراتيي الكلاسيكو ضد ريال مدريد الأسبوع المقبل (الأولى في 27 فبراير والثانية في الدوري في 2 مارس ).

بدلا من ذلك، يفكر فالفيردي في منح أومتيتي فرصة للمشاركة أمام جيرونا يوم 6 مارس، وإذا نجح في هذا الاختبار، سيكون أمام برشلونة مباراتين إضافيتين ضد رايو فاليكانو في كامب نو وأمام ريال بيتيس.

هناك أيضًا مباراة الإياب ضد ليون في كامب نو في دوري الأبطال، ولكن باستثناء أي مفاجآت، سيبدأ جيرارد بيكيه وكليمنت لينجليت هذه المباراة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *