الرئيسية / ِApp / برشلونة يبدأ تحركاته لضم الموهبة الشابة بيبي

برشلونة يبدأ تحركاته لضم الموهبة الشابة بيبي

برشلوني – كشفت صحيفة “سبورت” الكتالونية بأن نادي برشلونة بدأ مفاوضاته مع اللاعب الشاب نيكولاس بيبي مهاجم فريق ليل الفرنسي من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

ويقدم نيكولاس بيبي صاحب 23 عامًا مستويات مميزة للغاية مع فريقه ليل، بتسجيله 17 هدفًا، وصناعة أحدى عشر آخرين في 28 مباراة.

وذكرت الصحيفة الكتالونية بأن برشلونة تراقب اللاعب عن كثب منذ شهر سبتمبر الماضي، وأرسل النادي كشافين لمتابعة نيكولاس بيبي عن كثب، وجاءت نتائج التقارير إيجابية للغاية.

وأكملت الصحيفة بأن إمكانيات اللاعب تتلائم مع طريقة فريق برشلونة، لذلك تحرك إيريك أبيدال مسؤول التعاقدات بالنادي، وتحدث مع ممثلي بيبي حول إمكانية التعاقد معه.

وأوضحت “سبورت” أن حتى الآن لم تتخذ إدارة النادي أي قرار بشأن التعاقد مع نيكولاس بيبي في الصيف، ولكنه سيكون خيارًا متاحًا في حال أن رغب البلاوجرانا في التعاقد مع مهاجم جديد.

عقد نيكولاس بيبي سينتهي مع ليل عام 2022، وفي الفترة الحالية فاللاعب يصب تركيزه فقط على تحقيق الهدف المنشود والتأهل لدوري أبطال أوروبا.

وأضافت الصحيفة أن برشلونة ليس الفريق الوحيد المهتم بضم نيكولاس بيبي، بل أيضًا بايرن ميونخ الألماني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، وكبرى أندية الدوري الإنجليزي، ومن المقرر أن يبلغ سعر اللاعب الشاب حوالي 60 مليون يورو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *