الرئيسية / ِApp / تردد في برشلونة بخصوص الظهير الأيسر الجديد

تردد في برشلونة بخصوص الظهير الأيسر الجديد

قالت صحيفة موندو ديبورتيفو الاسبانية اليوم الجمعة أن إدارة نادي برشلونة مترددة بخصوص الظهير الأيسر الذي تنوي التعاقد معه في فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة، حيث يفاضل النادي الكاتلوني بين ميندي لاعب ليون، ولويس لاعب أتليتكو.

 

اوليمبيك ليون لن يوافق على التخلي عن فيرلاند ميندي بسهولة كما فعلو مع أومتيتي من قبل، كما علمنا أن إدارة ليون مازالت نادمة على سعر بيع أومتيتي (25 مليون يورو) فقط حيث يعتقدو مع أسعار السوق كان يستحق أضعاف هذا المبلغ.

 

لكن الآن مع ميندي المفاوضات ستبدأ من45 مليون يورو، وهذا من شأنه أن يجعل الأمور معقده لأن نادي برشلونة يريد اللاعب أن يكون إحتياطياً لجوردي ألبا على المدى المنظور، ودفع مبلغ كبير لظهير إحتياطي تجده الإدارة أمر صعب للغاية.

 

هناك خيار أخر لمركز الظهير الأيسر وهو فيليبي لويس ، البرازيلي المخضرم سيكون بديل ممتاز لألبا كما ترى الموندو ويملك خبرة كبيرة ووجوده سيعطي الفرصة لإعارة ميراندا لكي يكتسب دقائق لعب ثم يعود لأن برشلونة يعول عليه للمستقبل.

 

اللاعب سيأتي برشلونة لو تم التعاقد معه مجاناً لأن عقده ينتهي مع أتليتكو في الصيف، لكن المشكلة في خيار لويس أن اللاعب يبلغ من العمر 33 عاماً، وربما لا يستفيد منه الفريق فترة طويلة، وسيكون بحاجة لضم لاعب جديد في وقت قريب.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *