الرئيسية / ِApp / فالفيردي : إشبيلية مُخيف في ملعبه لم نتأثر بخسارة ريال مدريد من جيرونا.. ولا أعرف لماذا لا نسجل؟…

فالفيردي : إشبيلية مُخيف في ملعبه لم نتأثر بخسارة ريال مدريد من جيرونا.. ولا أعرف لماذا لا نسجل؟…

إرنستو فالفيردي

شدد المدرب الإسباني “إرنستو فالفيردي” المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مباراة إشبيلية بالليجا الإسبانية.

النادي الكتالوني يحل ضيفًا على نظيره الأندلسي مساء السبت، على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”، ضمن لقاءات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

وقال فالفيردي في المؤتمر الصحفي عشية المباراة: “غدًا ستكون مباراة صعبة للغاية، إشبيلية فريق مُخيف للغاية في ملعبه، سنواجه خصم صعب، لقد فزنا بالفعل عليهم، ولكن لا ننسى المباراة التي خسرنها أمامهم هذا الموسم في الكأس، إنهم يحققون نتائج رائعة للغاية في البيزخوان”.

وأضاف: “نحن ندرك مدى صعوبة المباراة، لذلك لا يمكن للاعبي فريقي الاسترخاء، لقد خسرنا هناك من قبل، ونعرف قوة هذا الفريق جيدًا، مباراة الغد مهمة للغاية، نحن نريد المحافظة على فارق النقاط، بعد هزيمة أحد المنافسين المهمين”.

وردًا على “الآن يمكنك التناوب بين اللاعبين بعد خسارة ريال مدريد أمام جيرونا؟”، أجاب: “هزيمة ريال مدريد أمام جيرونا ليست لها علاقة بالتناوب الذي يُمكن القيام به ضد إشبيلية”.

واستكمل: “هذا الأسبوع يجب علينا تقييم العديد من الأشياء، مثل البطاقات والحالة البدنية للاعبين، لكننا نولى أيضًا أهمية كبيرة لمباراة الغد، في هذا النادي يتم التركيز على كل شيء، سنخوض ثلاث مباريات صعبة في غضون سبعة أيام”.

أقر أيضًا.. فالفيردي يكشف موقف ميسي وأومتيتي من المشاركة أمام إشبيلية ويدافع عن سواريز

وواصل: “لقد حصلنا على راحة لمدة أربعة أيام، ولكن هناك مباريات صعبة في انتظارنا، وعلينا أنّ ننظر لهذا بشكل جيد للغاية، لأن الإصابات الكبيرة يُمكن أنّ تسبب في خسارة لاعب لمدة أربع أسابيع، ونحن في لحظة مهمة من الموسم، ونحن نحاول حماية جميع اللاعبين”.

وبسؤاله حول حالة برشلونة البدنية قال: “أنا دائمًا أرى أنّ فريقي جيدًا، نحن نصنع الكثير من الفرص، ونستقبل القليل من الأهداف، ولدينا رغبة في مواجهة ما هو آت، كل مباراة مُختلفة عن الأخرى، أحيانًا نسيطر ونستحوذ، لكن لا نخلق الكثير من الفرص؛ مثلما حدث في مباراة أتليتك بلباو”.

وأكمل: “لقد خلقنا الكثير من الفرص ولم نسجل كما حدث في مباراة ليون، وأنا لا أعرف أين الخطأ لدينا، نسيطر ونهمين ولا تتاح للخصوم الكثير من الفرص، ولا نسجل!”.

أقر أيضًا.. مدرب إشبيلية يؤكد غياب لاعبه عن مواجهة برشلونة ويشيد بميسي

وتطرق “فالفيردي” للحديث عن “نافاس” لاعب إشبيلية وقال: “إنه أحد أهم اللاعبين الهامين في إشبيلية، بسبب ما يقدمه، لقد لعب مباراة رائعة في مواجهة الذهاب بالكأس، ونحن ندرك مدى أهميته بالنسبة لهم”.

وعن المنافسة في الليجا: “نيتنا هي ألا نركز على ما يفعله الآخرون، نحن نريد الذهاب نحو اللقب خطوة بخطوة كلنا نعرف ما الذي يعينه أنّ نخوض مباراتين كلاسيكو في 3 أيام، لكننا نحن سنركز على مباراة الغد صعبة، نحن نبتعد عن ريال مدريد بـ9 نقاط، وأنا أود أنّ أبقى بعيدًا عنهم وعن أتلتيكو مدريد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *