الرئيسية / ِApp / 5 أسماء مهددة بالغياب عن كلاسيكو الليجا

5 أسماء مهددة بالغياب عن كلاسيكو الليجا

قالت تقارير صحفية إسبانية , على أن هناك خمسة أسماء , مهددة بالغياب عن الكلاسيكو , بين ريال مدريد وبرشلونة , في اللقاء الذي سيقام يوم السبت المقبل , في الجولة الـ26 من الليجا الإسبانية , على ملعب سانتياجو برنابيو . 

 

صحيفة ” سبورت ” الإسبانية قالت في تقرير لها عبر صحفتها الإلكترونية على الإنترنت بأن هناك 3 أسماء من برشلونة مهددين بالغياب عن الكلاسيكو , وذلك في حال حصولهم على بطاقة صفراء غداً ضد إشبيلية في الجولة الـ25 . 

 

وأضافت الصحيفة على أن أرتورو فيدال , إيفان راكيتيتش , كليمنت لينجليت مهددون بالغياب عن الكلاسيكو في حال تلقيهم بطاقة صفراء غداً أمام إشبيلية , في اللقاء الذي سيقام على أرضية ملعب ” رامون سانشيز بيزخوان ” . 

 

وأشارت الصحيفة في تقريرها على أن هناك لاعبان من ريال مدريد مهددان بالغياب عن الكلاسيكو وهما ناتشو فرنانديز , وكاسيميرو , وذلك في حال تلقيهم بطاقة صفراء أمام ليفانتي يوم الأحد في الجولة الـ25 من الليجا . 

 

ومن المتوقع مشاركة ناتشو فرنانديز كأساسي في مواجهة ليفانتي بسبب غياب سيرجيو راموس للإيقاف , في حين سيلعب كاسيميرو كأساسي في ظل الإصابة التي يعاني منها اللاعب ماركوس لورينتي البديل الأول للبرازيلي . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *