الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 2322019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 2322019

يحل برشلونة ضيفاً ثقيلاً على ملعب رامون سانشيز بيزخوان ضد إشبيلية اليوم السبت في قمة الجولة 25 من بطولة الليجا الإسبانية، وسوف يسعى من خلالها لتحقيق الانتصار الثلاث لكي يتقدم خطوة أخرى نحو اللقب.

واستفاد برشلونة المتصدر من هزيمة ريال مدريد في الجولة الماضية ضد جيرونا ليوسع الفارق معه إلى 9 نقاط، بينما يبتعد عن أتلتيكو مدريد الوصيف بفارق 7 نقاط ، ويأملا قطبي مدريد  بتعثر البلوجرانا ضد إشبيلية لكي يعودان للمنافسة مجدداً.

ويعيش البرسا أوقات صعبة في الأسابيع الأخيرة على صعيدي الأداء والنتائج، حيث تعادل في 4 من آخر 5 مواجهات خاضها بمختلف البطولات، وحقق انتصار وحيد بشق الأنفس على بلد الوليد.

وفشل برشلونة في حسم تأهله إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في مباراة الذهاب ضد ليون، حيث انتهى اللقاء بالتعادل السلبي، وتأجل الحسم لمباراة العودة في الكامب نو في 13 من شهر مارس القادم.

ونستعرض لكم في برشلوني جميع أخبار برشلونة بشكل محدث لليوم السبت الموافق 23 من شهر فبراير الجاري:-


برشلونة وإشبيلية يتواجهان مجددا في الدوري الإسباني

برشلونة وإشبيلية يتواجهان مجددا في الدوري الإسباني

موعد مباراة برشلونة اليوم امام إشبيلية والقنوات الناقلة

يحل برشلونة ضيفا على إشبيلية في ملعب “رامون سانشيز بيزخوان” مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني.

إقرأ الخبر كاملاً


566aa-15508247814049-800

قبل مواجهة برشلونة.. أشياء لا تعرفها عن مدرب إشبيلية الواعد!

برشلوني ـ حقق مدرب إشبيلية الإسباني بابلو ماشين صعوداً هائلاً في السنوات الأخيرة. قبل عدة مواسم فقط، كان في الدرجة الثانية الإسبانية مع جيرونا، ولكن اليوم يجد نفسه يقود بحث إشبيلية عن العودة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

إقرأ الخبر كاملاً


Getty

Getty

أربعة عوامل تمنح إشبيلية فرصة الفوز على برشلونة

يُقبل نادي برشلونة على مباراة قوية، مساء غد السبت، وذلك حينما يحل ضيفاً ثقيلاً على إشبيلية، لحساب الجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني، في لقاء سيبحث فيه الفريق الكتالوني عن النقاط الثلاث بأقل مجهود ممكن.

اقرأ المقال كاملاً


Diario Sport

Diario Sport

برشلونة مُهدد بعقوبة صارمة من الاتحاد الأوروبي

سيكون نادي برشلونة الإسباني، مهدداً بعقوبات صارمة من طرف الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، وذلك بسبب ما أقدمت عليه جماهيره في مباراة ليون، يوم الثلاثاء الماضي، في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

فالفيردي يستبعد سداسي برشلونة من مواجهة إشبيلية

أزاح إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، الستار عن قائمة الفريق الكتالوني التي ستسافر إلى إقليم الأندلس لمواجهة إشبيلية، مساء غدٍ السبت، ضمن فعاليات الجولة 25 من مسابقة الدوري الإسباني.

اقرأ المزيد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *