الرئيسية / ِApp / فالفيردي يُشيد بميسي ويرد على سخط ريال مدريد

فالفيردي يُشيد بميسي ويرد على سخط ريال مدريد

برشلوني – تحدث إرنستو فالفيردي، مدرب نادي برشلونة، عن مباراة إشبيلية التي فاز بها الفريق الكتالوني بأربعة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي أقيم مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب رامون سانشيز بيزخوان، لحساب الجولة 25 من الدوري الإسباني.

وأشاد فالفيردي بلاعبه ليونيل ميسي، حيث وصفه بالأفضل في العالم، كما علق على انزعاج ريال مدريد والمدرب سانتياجو سولاري من جدول المباريات وطريقة توزيعها.

وقال فالفيردي في تصريحات صحفية عقب المباراة: “في الشوط الاول استحوذنا على الكرة في منطقة إشبيلية، ولكنهم من المرتدات كانوا خطيرين، وسجلوا الهدف الأول، لذلك كنت أعتقد أنه يجب تغير شيء ما في الخطة، وانتهت بشكل جيد”.

وتابع: “كان لا بد من فعل شيء ما في بداية الشوط الثاني، وإلا كنا سنخسر، وذهبنا بالفعل بشكل جيد، وكان علينا كسر هذه المباراة”.

وعن ليونيل ميسي، قال: “ميسي حاسم ومذهل ومتفوق، إشبيلية لديه لاعبون حاسمون مثل نافاس وبن يدر وسارابيا، لكن لدينا لاعب هو الأفضل في العالم”.

وعن تذمر وسخط ريال مدريد ومدربه سانتياجو سولاري من روزنامة المباريات، قال فالفيردي: “يمكن للجميع أن يشتكي حول جدول المباريات، المزيد من الضوضاء؟ يعتمد ذلك على النادي الذي يتحدث حول هذا الأمر، يتم تضخيم هذه الأمور أكثر من حجمها بكثير”.

يُمكنك أيضاً مشاهدة: هدف صاروخي لراموس في تدريبات ريال مدريد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *