الرئيسية / ِApp / آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1432019

آخر أخبار نادي برشلونة اليوم 1432019

واصل برشلونة تقديم عروض مميزة في الموسم الحالي وتعزيز حلم التتويج بالثلاثية بعد فوزه على ليون الفرنسي بخمسة أهداف مقابل هدف يتيم، ليعبر إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويعد برشلونة الفريق الإسباني الوحيد الذي يتواجد في دور الثمانية من دوري الأبطال بعد إقصاء كبيري مدريد على يد أياكس ويوفنتوس، مما يوضح أن الكرة الإسبانية لا تعيشه أوقات طيبة في الموسم الحالي.

ويتربع برشلونة على صدارة ترتيب الليجا الإسبانية أيضاً بفارق 7 نقاط عن اتلتيكو مدريد، و12 نقطة عن غريمه التقليدي الريال الذي سبق وأن أقصاه من نصف نهائي كأس ملك إسبانيا أيضاً.

وسيخوض برشلونة آخر مباراة له قبل فترة التوقف الدولي يوم الأحد القادم أمام ريال بيتيس على ملعب بينتو فيامارين لحساب الجولة 28 من بطولة الدوري الإسباني، علماً أن هذا الملعب سيواجه عليه فالنسيا في نهائي الكأس في 25 من شهر مايو.

ونستعرض لكم في برشلوني هذا التقرير المحدث الذي يتضمن جميع أخبار برشلونة لليوم الخميس الموافق 14 من شهر مارس الجاري:-


MD

MD

السبب الرئيسي لعدم الاستعانة بالفار في ركلة جزاء برشلونة

أسالت تقنية الفيديو، الكثير من الحبر في وسائل الإعلام العالمية، مساء أمس الأربعاء، وذلك بعد عدم تدخلها في ركلة الجزاء التي حصل عليها برشلونة أمام ليون بملعب الكامب نو.

اقرأ المزيد


Messi-Xavi-14032019

ميسي يعادل رقم تشافي من حيث الانتصارات مع برشلونة

برشلوني – حقق ليونيل ميسي رقماً قياسياً جديداً في مسيرته الاحترافية مع برشلونة بعد الفوز المستحق على أولمبيك ليون الفرنسي في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا.

اقرأ المزيد


Getty

Getty

مؤشرات تدعو برشلونة للتفاؤل بشأن الظفر بالثلاثية

تبقى الثلاثية التاريخية، حلماً يراود جماهير نادي برشلونة هذا الموسم، حيث يقاتل الفريق الكتالوني على جميع الجبهات ويمني النفس بالتتويج بجميع الألقاب الممكنة كما فعل في أوقات سابقة.

اقرأ المزيد


Ousmane-Dembélé-14032019

رسمياً .. برشلونة يحدد مدى إصابة عثمان ديمبيلي

أعلن نادي برشلونة لكرة القدم عبر موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن مدى الإصابة التي تعرض لها اللاعب عثمان ديمبيلي خلال المباراة أمام أولمبيك ليون الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

إقرأ الخبر كاملاً


Sky Sports

Sky Sports

كابيلو يثني على ميسي ويؤكد: رونالدو ليس عبقرياً

برشلوني – يرى الإيطالي فابيو كابيلو، أن كريستيانو رونالدو، نجم نادي يوفنتوس، يعتبر لاعباً استثنائياً لكنه لا يصنف ضمن أفضل 3 عباقرة في كرة القدم، والتي يتواجد فيها الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى جانب دييجو مارادونا وبيليه.

إقرأ الخبر كاملاً


2019-03-13-BARCELONA-LYON-54-Optimized

عناوين الصحف الإسبانية: أوروبا ترتجف بسبب برشلونة ورونالدو يفسد ليلته!

برشلوني – اهتمت عناوين الصحف الإسبانية اليوم الخميس الموافق الرابع عشر من شهر مارس الجاري بالحديث عن تأهل برشلونة لدور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لإمكانية معاقبة كريستيانو رونالدو على الحركة التي قام بها في مباراته الأخيرة.

إقرأ الخبر كاملاً


الصورة من (Evening Standard)

الصورة من (Evening Standard)

برشلونة يساعد طفلاً مريضاً لمشاهدة مباراة ليون

لم يكن الطفل أدريان قادراً على التواجد في إستاد “كامب نو” لحضور مباراة فريقه برشلونة الإسباني أمام ليون الفرنسي، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، بسبب ظروف مرضه وتواجده هذه الأيام في المستشفى.

إقرأ الخبر كاملاً


skysports-barcelona-gerard-pique-la-liga_4183821

جيرارد بيكيه يعلن مشاركته مع منتخب كتالونيا !

برشلوني – أعلن جيرارد بيكيه مدافع فريق برشلونة الإسباني عن مشاركته في فترة التوقف الدولي المقبلة مع منتخب كتالونيا.

إقرأ الخبر كاملاً


Marca

Marca

بيكيه: عندما أرى سواريز متعباً ألعب كمهاجم

برشلوني – أكد جيرارد بيكيه، مدافع نادي برشلونة، أنه لا يستطيع كبح نزواته الهجومية، حيث يطالب مدرب دوماً بالصعود للأمام ومحاولة تسجيل الأهداف، كلما رأى لويس سواريز مُتعباً.

إقرأ الخبر كاملاً


Sky Sports

Sky Sports

ميسي ينافس رونالدو على لاعب الأسبوع بدوري الأبطال

برشلوني – انتهت منافسات ثمن نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا، والتي شهدت سقوط العديد من المنافسين الأقوياء على غرار ريال مدريد وبايرن ميونخ، بينما حجزت 8 فرق (منها 4 إنجليزية) بطاقة التأهل للدور الموالي.

إقرأ الخبر كاملاً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *