الرئيسية / ِApp / برشلونة يساعد طفلاً مريضاً لمشاهدة مباراة ليون

برشلونة يساعد طفلاً مريضاً لمشاهدة مباراة ليون

لم يكن الطفل أدريان قادراً على التواجد في إستاد “كامب نو” لحضور مباراة فريقه برشلونة الإسباني أمام ليون الفرنسي، ضمن منافسات إياب ثمن نهائي دوري ابطال أوروبا، بسبب ظروف مرضه وتواجده هذه الأيام في المستشفى.

لكن إدارة برشلونة ساعدته على الوصول إلى الإستاد والاستمتاع بأجواء الملعب وكواليسه، ومتابعة الفوز بنتيجة (5-1) على حساب ليون، دون أن يتحرك من سريره.

نشر النجم الفرنسي إيريك أبيدال، السكرتير الفني لنادي برشلونة، صورة على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “انستجرام”، أثناء مرافقة إنسان آلي تم تجهيزه بكاميرا خاصة، تساعد أدريان على التجول داخل إستاد “كامب نو” وكأنه بداخله.

View this post on Instagram

Adrian heart was filled with joy and emotion yesterday during the @championsleague @fcbarcelona vs @ol pre-match.Thanks to @ericabidal22foundation and @fundaciofcb his dream became reality #todossomosuno @awabot @anthony_garcon_officiel #jordi #maria @hayetabidal #smile #humanbeing #dream #solidarity

A post shared by E.Abidal Official (@abi22ericabidal) on

كتب أبيدال في تعليقه على الصورة: قلب أدريان كان مليئاً بالسعادة والمشاعر الطيبة أثناء منافسات دوري أبطال أوروبا، شكراً لكل ما ساعد في تحقيق حلمه ليكون حقيقة، مع التمني له بالشفاء.

كان برشلونة صعد إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما فاز بنتيجة (5-1) على أرضه، ليودع ليون الذي حقق التعادل السلبي ذهاباً وسط جماهيره في فرنسا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *