الرئيسية / ِApp / بيكيه يتحدث عن أداء رونالدو وميسي ويعلق على الخصم المنتظر لبرشلونة…

بيكيه يتحدث عن أداء رونالدو وميسي ويعلق على الخصم المنتظر لبرشلونة…

جيرارد بيكيه

كان جيرارد بيكيه أحد أبرز أبطال مباراة فريقه برشلونة ضد أولمبيك ليون، بأداء دفاعي مميز بالإضافة إلى تسجيله هدفًا في فوز البلوجرانا بخماسية لهدف والتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ونشرت صحيفة “ماركا” الإسبانية تصريحات بيكيه، وأفتتح حديثه بشأن إمكانية تحقيق الثلاثية قائلاً: “”نحن على قيد الحياة في المسابقات الثلاثة، التحدث عن الثلاثية الآن سيكون نوعًا من التعجل، لكننا نسير خطوة بخطوة، نحن مثل العام الماضي ، ويجب علينا أن نتعلم من التجربة، يوم الأحد تأتي مباراة صعبة  في إشبيلية، وبعد ذلك ستكون لدينا بضعة أيام من الأجازة”.

وأضاف بشأن هدفه: “إذا رأيت لويس سواريز يبدو متعبًا فسأقول للمدرب أن يسمح لي بالتقدم، آمل أن أقنعه أن يضعني هناك، أستطيع أن أرى متى يكون لدي فرصة للتقدم وللتسجيل، لطالما أحببت دائمًا المساعدة في الهجوم”.

بيكيه تحدث كذلك عن أداء كريستيانو رونالدو مع يوفنتوس وثلاثيته في شباك أتلتيكو مدريد، والتي قادت اليوفي لربع النهائي: ” النجوم الكبيرة تصنع الفارق وتضيف الكثير لكنهم لا يفوزون بالأشياء بمفردهم، لكن وجود ليو في الفريق  على سبيل المثال، يجعلك تشعر براحة البال اللازمة لمواجهة الأشياء”.

اقرأ أيضًا.. ميسي: كريستيانو رونالدو قدم ليلة سحرية ليوفنتوس والأصعب سيأتي

وتابع بشأن ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا: “ما يفعله ميسي ليس طبيعياً، كان لديه مباراة رائعة”.

وأختتم حول خصم البارسا في ربع النهائي: “عندما تكون في ربع النهائي ، يكون المستوى مرتفعًا للغاية وأي خصم سيكون معقدًا، ونحن نعلم أننا سنعاني”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *