الرئيسية / ِApp / جماهير برشلونة عندها حق.. أرقام ديمبلى سبب صافرات الاستهجان ضد كوتينيو.. الفرنسى يتفوق رغم قلة…

جماهير برشلونة عندها حق.. أرقام ديمبلى سبب صافرات الاستهجان ضد كوتينيو.. الفرنسى يتفوق رغم قلة…

كوتينيو

يتعرض النجم البرازيلى فيليب كوتينيو لصافرات استهجان من جماهير فريقه برشلونة، عندما يلمس الكرة، نظرا للمستوى الذى ظهر به اللاعب حتى الآن مع برشلونة.

وكان كوتينيو انتقل مطلع الموسم من ليفربول إلى الى برشلونة فى صفقة قياسية بلغت 150 مليون يورو بقيمة شرط جزائى فى عقده بلغت 400 مليون يورو، لتعويض رحيل "الرسام" أندريس إنييستا للملاعب اليابانية.

وحاول لاعبو ومدرب برشلونة فعل كل شىء فى المباراة أمام رايو فاييكانو لدعم كوتينيو، الذى يعانى من تراجع حاد فى المستوى منذ انضمامه للكامب نو شتاء 2018.

وتتمنى جماهير برشلونة وجود عثمان ديمبلى فى التشكيلة الأساسية على حساب البرازيلى فيليبى كوتينيو، الذى لم يستطع تقديم أى شىء يذكر، وبدلا من ذلك تراجع أداؤه من مباراة إلى أخرى بل فقد الثقة بنفسه.

ويرصد سوبر برشلوني أرقام فيليبى كوتينيو وعثمان ديمبلى مع برشلونة.

فيليبى كوتينيو

لعب 62 مباراة مع برشلونة فى كل البطولات، أحرز 19 هدفا، كما صنع 11 هدفا، بما يعنى أنه شارك فى إحراز 30 هدفا.

 
 
 
عثمان ديمبلى

انضم ديمبلى إلى برشلونة موسم 2017 من بروسيا دورتموند الألمانى، فى عقد يمتد لخمس سنوات مقابل 105 ملايين يورو (124 مليون دولار) إضافة للامتيازات والحوافز الأخرى.

لعب ديمبلى مع برشلونة فى كل البطولات 58 مباراة، أحرز خلالها 18 هدفا وصنع 16 هدفا، بما يعنى أنه شارك فى إحراز 34 هدفا، متفوقا على البرازيلى كوتينيو رغم قلة المباريات التى شارك فيها.

 

 

فرصة جديدة لـ كوتينيو

وأتاح القدر لكوتينيو فرصة جديدة بعدما أعلن نادى برشلونة غياب الفرنسى عثمان ديمبلى 4 أسابيع للإصابة، التى تعرض لها أمام ليون الفرنسى فى إياب دور الـ16 من دورى أبطال أوروبا، ليتيح الفرصة لكوتينيو للمشاركة فى المباريات ويحاول صالحة جماهير الكامب نو.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *