الرئيسية / ِApp / روبيرتو: الثلاثية حلماً مازال قائماً لبرشلونة.. وفاجأتني عودة زيدان لريال مدريد…

روبيرتو: الثلاثية حلماً مازال قائماً لبرشلونة.. وفاجأتني عودة زيدان لريال مدريد…

روبيرتو

نفى “سيرجي روبيرتو” ظهير أيمن نادي برشلونة أن يكون ناديه المفضل للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا بعد الفوز على ليون بنتيجة 5-1 بالأمس.

وقال مدافع البلاوجرانا في تصريحات نقلتها صحيفة “ماركا” الإسبانية: “الفوز بالبطولة؟ لسنا المفضلين لأن هناك فرق قوية أخرى تنافس كذلك على اللقب وعلينا الانتظار لمعرفة هوية منافسنا في دور الـ8”.

وأضاف: “كل الفرق المتأهلة لديها الفرصة لحصد البطولة في نهاية الموسم، ورأينا ما حدث من مفاجآت مدوية في مباريات الدور الثاني”.

وتابع: “تحقيق الثلاثية؟ حلم مازال قائماً لبرشلونة، نجحنا في الوصول إلى نهائي كأس ملك إسبانيا والحفاظ على صدارة الدوري الإسباني ونتمنى أن تسير الأمور جيداً في دوري الأبطال”.

وعن إمكانية مواجهة ميسي وبرشلونة مع رونالدو ويوفنتوس في الدور المقبل من دوري الأبطال: “لن تكون المرة الأولى والشيء الأهم الآن هو صعودنا لدور الثمانية”.

وعلق الإسباني على إصابة “ديمبلي”: “هناك توقف دولي طويل يمكن من خلاله عثمان التعافي من إصابته، ولكن من المحزن أننا لن نستطيع الاعتماد عليه خلال الفترة المقبلة لأن لديه إمكانيات فنية رائعة ونتمنى شفاءه في أسرع وقت ممكن”.

وانتقل “روبيرتو” للحديث عن عودة “زيدان” لتدريب ريال مدريد: “فاجأتني عودته التي لم يتوقعها أحداً، ولكن زيدان قدم الكثير لهم وفاز بألقاب عديدة مع ريال مدريد وعلينا بالتركيز على مشوارنا وإنهاء موسمنا بأفضل طريقة ممكنة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *