الرئيسية / ِApp / فالفيردي: رونالدو ويوفنتوس قدما أداء رائع وميسي لعب مباراة إستثنائية…

فالفيردي: رونالدو ويوفنتوس قدما أداء رائع وميسي لعب مباراة إستثنائية…

فالفيردي مدرب برشلونة

أشاد إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، بتألق كريستيانو رونالدو مع فريقه يوفنتوس أمام أتليتكو مدريد، ليلة الثلاثاء، وتحدث أيضًا عن أداء ليونيل ميسي، قائد البلوجرانا، أمام أوليمبك ليون.

وحسم البارسا التأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على أوليمبك ليون الفرنسي بنتيجة (5-1)، على ملعبه “كامب نو”، وسجل ميسي هدفين وصنع مثلهما.

وقاد رونالدو فريقه يوفنتوس للتأهل على حساب أتليتكو مدريد بتسجيله ثلاثة أهداف.

وقال فالفيردي في تصريحات نشرتها صحيفة “ماركا” الإسبانية بشأن إمكانية وجود مواجهة بين ميسي ورونالدو: ” أمام أي فريق ستكون مباراة خاصة ، لقد لعب رونالدو مباراة رائعة أمس، إنه على مستوى غير عادي”.

اقرأ أيضًا.. ميسي: كريستيانو رونالدو قدم ليلة سحرية ليوفنتوس والأصعب سيأتي

وأكد فالفيردي: “لعب كريستيانو ويوفنتوس يوم الأمس مباراة رائعة ضد أتلتيكو، ولكن ليو لعب اليوم مباراة استثنائية تتجاوز الأهداف”.

وعن ركلة الجزاء التي سددها ميسي على طريقة “بانينكا”، أكمل فالفيردي حديثه: ” لم أكن أعرف بأن ميسي سوف يسدد بهذه الطريقة ، كان لديه دم بارد لا يصدق”.

وأشاد فالفيردي بلاعبه لويس سواريز: ” إنه لاعب رائع، لقد قام بمباراة لا تصدق”.

طالع أيضًا.. فالفيردي: جميع المتأهلين استحقوا التواجد بربع النهائي ومهمتنا معقدة أمام أي خصم

كما تحدث مدرب البارسا عن لاعبه فيليب كوتينيو، مواصلاً: ” لقد كانت مباراة مهمة بالنسبة له وأعتقد أنه لعب مباراة رائعة، نحن سعداء له ولما يقدمه للفريق”.

وبشأن أرتورو فيدال، أختتم فالفيردي: ” لاعب قوي للغاية في وسط الملعب، د خول فيدال في الدقائق الأخيرة، يعطينا الآمان، ويقدم لنا الكثير”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *